فيصل المقداد: مواقف الدول الغربية من الانتخابات الرئاسية " منافقة وتضليلية"

أخبار العالم العربي

فيصل المقداد: مواقف الدول الغربية من الانتخابات الرئاسية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/700489/

قال نائب وزير الخارجية والمغتربين السوري فيصل المقداد إن مواقف الولايات المتحدة وأتباعها في فرنسا ودول أوروبية أخرى ضد إجراء الاستحقاق الرئاسي السوري تدل على "النفاق والتضليل".

قال نائب وزير الخارجية والمغتربين السوري فيصل المقداد إن مواقف الولايات المتحدة وأتباعها في فرنسا ودول أوروبية أخرى ضد إجراء الاستحقاق الرئاسي السوري وضد حزمة الإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الحكومة السورية لتعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان وسيادة القانون والحرية في سورية تدل على "النفاق والتضليل والانتقائية".

وأشار المقداد في مقال له يوم السبت 17 مايو/ أيار في صحيفة البناء اللبنانية إن "من يتآمر على الانتخابات الرئاسية السورية إنما يتآمر على الديمقراطية والتعددية السياسية وحرية التعبير في سورية وإن من يتآمر على سورية ويعمل على إحداث فراغ قيادي فيها إنما يعمل على تدميرها وتفتيتها وتسليمها لقمة سائغة للإرهابيين وآلاف الكتائب الإرهابية التي تدمر سورية وتستهدف أطفالها وحاضرها ومستقبلها".

وأضاف المقداد أن الولايات المتحدة وأتباعها الغربيين حولوا هذه القيم الديمقراطية كلها التي قالوا عنها إنها قيم كونية إلى مهزلة وحولوا أنفسهم إلى مهزلة أيضا".

المصدر: RT + "سانا"