رونالدو الشرس أكبر مصائب ليونيل ميسي هذا القرن

الرياضة

رونالدو الشرس أكبر مصائب ليونيل ميسي هذا القرن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/700389/

اعتبر نجم الكرة الأرجنتينية السابق خورخي فالدانو، أنه من المستحيل إبعاد منتخب بلاده عن حسابات التتويج بمونديال البرازيل، وأن ميسي عانى من الإصابات كثيرا وأيضا من تألق رونالد.

اعتبر نجم الكرة الأرجنتينية السابق خورخي فالدانو، أنه من المستحيل إبعاد منتخب بلاده عن حسابات التتويج بمونديال البرازيل، كونه يملك واحدا من أفضل النجوم في التاريخ ليونيل ميسي.

لكن في السياق نفسه قال فالدانو أن مشكلة منتخب التانغو الآن هي ابتعاده عن فلسفته التي عُرف بها خلال قرن كامل، فالأرجنتين على حد تعبيره كانت تعشق امتلاك الكرة واللعب بشكل جيد، وبالطريقة التي رسخها المدرب الشهير لويس مينوتيفي 1963.

وفي حديثه عن ميسي قال فالدانو أن البرغوث هو العبقري الأول في القرن الحالي، ولا شك أنه قد تخلص من الانتقادات التي طالته.. ففي البداية كانوا ينتقدون مستواه مع المنتخب، والآن هو ضحية لتطلعات كبيرة من الصحافة والجماهير.

وعن إذا كانت الإصابات سبب تراجع مستوى ليونيل، أكد فالدانو أن ميسي عانى من بعض الإصابات ولكن ذلك لا ينفي وجود منافس شرس مثل كريستيانو رونالدو، وهو ما حد من قدرات "البطل الخارق" كما يصفه الناس، ولكنه أكد أننا مازلنا نتحدث عن العبقري الأول في القرن الـ 21.

 

المصدر: RT + "صحيفة سبورت"