سهير رمزي: لم تعد هناك حاجة للقرضاوي ومصدومة من صفوت حجازي (فيديو)

الثقافة والفن

سهير رمزي: لم تعد هناك حاجة للقرضاوي ومصدومة من صفوت حجازي (فيديو)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/699637/

تحدثت الممثلة المعتزلة سهير رمزي في برنامج حواري عن الشيخ يوسف القرضاوي بقولها إنه "لم تعد هناك حاجة له"، كما أعربت عن شعورها بالصدمة إزاء التغير الجذري الذي أصاب الشيخ صفوت حجازي.

أجرت الإعلامية المصرية رولا الخرسا لقاء مع الممثلة المعتزلة سهير رمزي في برنامجها الحواري "البلد اليوم"، تحدثت فيه الفنانة السابقة عن عدد من رجال الدين، كالشيخ يوسف القرضاوي الذي قالت إنه "لم تعد هناك حاجة له" معربة عن الصدمة التي أصابتها إزاء مواقفه الأخيرة تجاه الأحداث التي تشهدها مصر.

كما تحدثت رمزي عن الدور الكبير الذي لعبه القرضاوي في حياتها، حين استشارته حول إمكانية العودة إلى الفن فقال لها إن ذلك ممكن في حال أدت دورا وهي ترتدي الحجاب في عمل فني يحمل هدفا ورسالة، وأن ذلك أفضل لها من "الجلوس في البيت".

أما عن الشيخ صفوت حجازي فعبرت سهير رمزي عن دهشتها إزاء تغيره بالكامل، وصدمتها حين "انقلب رأسا على عقب"، مشيرة إلى أنه حتى السنوات الأخيرة كان مجرد رجل دين لا علاقة له بـ "الإخوان المسلمون" ولا بالسياسة، بناء على ما لمسته من دروس حضرتها له.

كما امتدحت الشيخ عمر عبد الكافي نافية عنه صفة التشدد التي قالت أن البعض كان يلصقها به، وإن أعربت عن دهشتها أيضا حينما قالت مضيفة البرنامج أن عبد الكافي يرفض استضافته في الاستوديو معللاً ذلك برفضه الجلوس أمام سيدة غير محجبة.

المصدر: RT + "يوتيوب"

أفلام وثائقية