الجيش العراقي يشن عملية واسعة على عدة محاور في الفلوجة

أخبار العالم العربي

الجيش العراقي يشن عملية واسعة على عدة محاور في الفلوجة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/696609/

أفاد مراسلنا في بغداد ان الجيش العراقي شن عملية واسعة على مناطق تموضع مسلحي "داعش" وعلى عدة محاور في مناطق الفلوجة، ما اسفر عن قتل العديد منهم.

أفاد مراسلنا في بغداد ان الجيش العراقي شن عملية  واسعة على مناطق تموضع مسلحي "داعش" وعلى عدة محاور في مناطق الفلوجة، ما اسفر عن قتل العديد منهم.

وبحسب بيان وزارة الدفاع العراقية فقد شنت القوات المسلحة من القطعات البرية وجهاز مكافحة الإرهاب وسلاح القوة الجوية وقيادة طيران الجيش بالتعاون مع قوات وزارة الداخلية وعشائر الأنبار، شنت "عملية تعرضية واسعة ومباغتة على تجمعات داعش والقاعدة ومن تحالف معهم" على عدة محاور في الفلوجة والسجر والفلاحات والنعيمية والجامعة وجسر التفاحة.

ولم يشر بيان الوزارة الى عدد القتلى في صفوف المسلحين أو الى أي خسائر في صفوف القوات العراقية.

وكان مصدر عسكري عراقي رفيع المستوى قد أعلن لوكالة "فرانس برس" عن "انطلاق عملية عسكرية تستهدف القضاء على تنظيم داعش وتحرير الفلوجة"، مضيفا ان "العملية مستمرة وصولا الى اقتحام الفلوجة"، في موعد رفض تحديده.

من جانبها أشارت وكالة "فرانس برس" نقلا عن مصدر طبي في مستشفى الفلوجة الى مقتل 8 أشخاص، بينهم طفلان، واصابة 9 ، بينهم طفلان آخران، بجروح جراء قصف واشتباكات وقعت في الفلوجة والمناطق المحيطة بالمدينة.

المزيد من التفاصيل في تعليق مراسلنا في بغداد

المصدر:  RT + ا ف ب

الأزمة اليمنية