الأسطورة الويلزية ريان غيغز يودع جماهير الـ"أولد ترافورد" في ختام مسيرته الاحترافية

الرياضة

الأسطورة الويلزية ريان غيغز يودع جماهير الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/695173/

أعلن الويلزي ريان غيغز نجم فريق مانشستر يونايتد اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف، أثناء مشاركته مع الشياطين الحمر ضد هال سيتي في الجولة الـ 34 للدوري الإنكليزي.

أعلن الويلزي ريان غيغز نجم فريق مانشستر يونايتد اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف، أثناء مشاركته مع الشياطين الحمر ضد هال سيتي في الجولة الـ 34 للدوري الإنكليزي.

ولعب غيغز لفترة 20 دقيقة في نهاية المباراة، علما أنه يتسلم حاليا دفة القيادة بشكل مؤقت.

ويبقى مستقبل غيغز مجهولا حتى اللحظة، ولا يعرف ما اذا كان سيبقى ضمن صفوف مانشستر كمساعد لمدربه الجديد فال غال، أو أنه سيغادر نهائيا مسرح الإحلام.

وبدأ ريان غيغز مسيرته مع الشياطين موسم 1990، وحقق معه لقب الدوري الإنجليزي 13 مرة، ولقب دوري الأبطال مرتين، وكأس الاتحاد 4 مرات، كما حصل غيغز على جائزة هدف الموسم 1998 – 1999.

ولعب غيغز مع مانشستر 963 مباراة سجل خلالها 168 هدفا.

وقال غيغز في كلمة وداعه عقب المباراة متوجها لجماهير النادي:

"الشكر الخاص لكل زملائي في الفريق وبالأخص لفيديتش، نتمنى له الحظ الأوفر في السنوات القادمة،  نعرف أن هذا الموسم كان مخيبا للأمال، لكن السنوات السابقة كانت حافلة بالألقاب، لقد ساندتم النادي حتى في أحنك الأوقات، وأنا متأكد أن السنوات القادمة ستؤتي ثمارها من خلال العمل الجاد. أريد أن أقول أن مانشستر يونايتد يحتاج لمساندتكم، النادي لا يمكن أن يقف ثابتا لوحده.. البيت المنقسم لا يمكن أن يقف، نعم لم نفز، ولكن نحتاج لمساندتكم".

 

يذكر أن هذه المباراة هي الأخيرة أيضا لمدافع الفريق الصربي فيديتش، بعد اعلانه انتقاله لصفوف إنتر ميلان الموسم القادم.

أما فيديتش فقال في كلمة وداعه:

"أريد أن أشكر اللاعبين والمدربين الذين تعاملت معهم، وكل الجماهير التي ساندتني، لقد ساندتمونني خلال مشواري الكروي مع مانشستر يونايتد، شكرا جزيلا من قلبي".

 

المصدر: RT