19 – 5 نتيجة مباراة كرة قدم غريبة وعجيبة في إيطاليا

الرياضة

19 – 5 نتيجة مباراة كرة قدم غريبة وعجيبة في إيطالياالموقع الرسمي لنادي كافيسي www.napoli.iamcalcio.it
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/694389/

استطاع فريق كافيسي الذي يلعب في دوري الدرجة الخامسة الإيطالي، أن يسجل رقما قياسيا كرويا جديدا باسمه، بعد فوزه على فريق ليكاتا بنتيجة 19 - 5 في مباراة غريبة لم تشهد حضور المدربين.

استطاع فريق كافيسي الذي يلعب في دوري الدرجة الخامسة الإيطالي، أن يسجل رقما قياسيا كرويا جديدا باسمه، بعد فوزه على فريق ليكاتا بنتيجة 19 - 5 في مباراة غريبة لم تشهد حضور مدربي الفريقين.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن ليكاتا الفريق الخاسر أشرك 9 لاعبين فقط في المباراة، وكلهم من فريق الشباب، وذلك بسبب نزاع بين لاعبي الفريق الأول والنادي، فيما غاب المدرب ذاته عن اللقاء.

أما مدرب الفريق الفائز كافيسي فلم يحضر المواجهة، وذلك لتقدمه باستقالته قبل ساعات من المباراة، بسبب خلاف شديد مع مشجعي الفريق.

غرابة المباراة لم تتوقف عند النتيجة فقط، وذلك عندما سجل كلاوديو دي روسا مهاجم كافيسي 9 أهداف بمفرده خلال اللقاء.

وتشهد الدوريات الإيطالية في الفترة الأخيرة عددا لا يستهان به من الفضائح والمشكلات المالية وأعمال الشغب.

ففي فبراير/شباط الماضي 2014 سجل فريق باغيريا الذي يلعب في دوري الدرجة الثامنة 8 أهداف في مرماه في آخر عشر دقائق، من مباراة في بطولة كأس محلية وخسر حينها 14 – 3.

أما في نوفمبر/تشرين الثاني 2013 فقد قام فريق نوتشرينا بإجراء التغييرات الثلاثة المسموح بها في أول دقيقتين، قبل أن يصاب 5 من لاعبيه في العشرين دقيقة التالية، ما ترك الفريق يلعب بستة لاعبين وهو ما يخالف قواعد كرة القدم، بتواجد 7 لاعبين على الأقل في الملعب لكل فريق.  

المصدر: RT + "رويترز"