مدرب برشلونة تاتا يتلقى الضربة القاضية ويودع البلوغرانا في نهاية الموسم

الرياضة

مدرب برشلونة تاتا يتلقى الضربة القاضية ويودع البلوغرانا في نهاية الموسم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/693745/

تلاشى أمل مدرب فريق برشلونة الأرجنتيني تاتا بالبقاء ضمن صفوف فريقه في الموسم القادم، بعد تعادل فريقه مع خيتافي 2 – 2 قبل ثلاث مراحل من نهاية الليغا.

تلاشى أمل مدرب فريق برشلونة الأرجنتيني تاتا بالبقاء ضمن صفوف فريقه في الموسم القادم، بعد تعادل فريقه مع خيتافي 2 – 2 قبل ثلاث مراحل من نهاية الليغا، وبالتالي إضاعة فرصة التتويج باللقب.

وتعني هذه النتيجة في مواجهة فريق خيتافي الذي يكافح للبقاء في دوري الدرجة الأولى، أن برشلونة وصل لأضعف مستوياته منذ موسم 2007 – 2008 عندما لم يتوج بأي لقب حينها.

وقال المدير الرياضي لبرشلونة والمسؤول عن التخطيط للفريق، أنه سيجلس مع تاتا بشأن الموسم المقبل، وأن أي تغييرات سيتم البت بشأنها في اللحظة المناسبة، لكنه في الوقت نفسه أحجم عن تأكيد فكرة بقاء تاتا وراء دفة التدريب.

هذا واعتبر تاتا مارتينو نفسه مسؤولا عن عثرات برشلونة هذا الموسم، وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ضد خيتافي، أنك في بعض الأحيان تشعر بحاجة لطلب فرصة ثانية أنت مؤهل للحصول عليها، وفي لحظات أخرى تعرف تماما أنك لا تستحق هذه الفرصة.

واعترف الأرجنتيني ذو 53 عاما بأن الفريق لم ينجح طيلة الموسم في الوصول للمستوى الذي أهله لنيل ألقاب عديدة خلال المواسم الأربعة تحت قيادة بيب جوارديولا. 

المصدر: RT + "رويترز"