فابريغاس باق في برشلونة وملايين الدولارات تحت خدمة البلوغرانا للميركاتو الصيفي

الرياضة

فابريغاس باق في برشلونة وملايين الدولارات تحت خدمة البلوغرانا للميركاتو الصيفيسرخيو أغويرو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/692373/

كشف الصحافة الإسبانية المقربة من نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، عن نية الفريق الكتالوني لصرف ما يقارب 246 مليون يورو للميركاتو الصيفي (سوق الإنتقالات).

كشف الصحافة الإسبانية المقربة من نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، عن نية الفريق الكتالوني لصرف ما يقارب 246 مليون يورو للميركاتو الصيفي (سوق الإنتقالات). ويسعى برشلونة لتعزيز خط هجومه بضم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، وكذلك الحارس المتألق الشاب البلجيكي "كورتوا" سد عرين أتلتيكو مدريد، وأيضا نجم فريق يوفنتوس أرتورو فيدال ومدافع تشلسي ديفيد لويز.

 

وعن فابريغاس قال المدير الرياضي للنادي أنه مصصم على بقاء سيسك ضمن صفوف فريقه، رغم الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها هذا الموسم. أما عن بديل سونغ والذي فشل في حجز مقعد ثابت له في التشكيلة الأساسية على مدار سنتين، فيأمل بطل أبطال أوروبا موسم 2011 بالحصول على خدمات خافي مارتينيز لاعب البافاري، والذي اكد استعداته لمغادرة البوندسليغا من أجل برشلونة.

 

ومازال الفريق الكتالوني حتى الآن يأمل بضم الألماني مسعود أوزيل من صفوف الآرسنال، بعد موسم مليئ بالإصابات والخيبات للماكينية الألمانية.

 المصدر: RT + وكالات