الهولندي فان غال يتوصل إلى اتفاق مع الشياطين الحمر

الرياضة

الهولندي فان غال يتوصل إلى اتفاق مع الشياطين الحمر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/689969/

كشفت صحيفة "دي تليغراف" الهولندية في عددها الصادر، السبت 26 أبريل/نيسان، أن لويس فان غال المدرب الحالي لمنتخب هولندا سيتولى مهمة تدريب نادي مانشستر يونايتد، بعد مونديال البرازيل.

كشفت صحيفة "دي تليغراف" الهولندية في عددها الصادر يوم السبت 26 أبريل/نيسان، أن لويس فان غال المدرب الحالي لمنتخب هولندا سيتولى مهمة تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد نهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل الصيف القادم.

وأكدت الصحيفة أن فان غال توصل إلى اتفاق مع إدارة اليونايتد في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة الماضي، وذلك بعد مفاوضات استمرت عدة أيام في البرتغال حيث يملك منزلا هناك، مع ممثلي النادي الإنكليزي.

وأشارت المصدر إلى أن إدارة الشياطين الحمر خصصت 100 مليون يورو لفان غال لكي يتعاقد مع لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت إدارة المان يونايتد قد أقالت المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس من منصبه بسبب النتائج الكارثية للفريق تحت قيادته في أول موسم له، وأسندت مهمة الإشراف على تدريب الفريق في مبارياته المتبقية في البريميير ليغ للاعب الويلزي المخضرم راين غيغز.

وارتبط اسم فان غال الذي أشرف على تدريب أياكس امستردام وبرشلونة وبايرن ميونيخ سابقا، بالنادي الإنكليزي الآخر توتنهام لقيادته في الموسم المقبل بدلا من تيم شيروود، لكن المباحثات بين الطرفين انهارت في مراحلها الأخيرة. يذكر أن عقد لويس فان غال (62 عاما) ينتهي مع منتخب بلاده بعد مونديال 2014 في البرازيل.

المصدر: RT + وكالات