كاسياس: وجود رونالدو مهم بفضل أهدافه وتأثيره

الرياضة

كاسياس: وجود رونالدو مهم بفضل أهدافه وتأثيره
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/683361/

أعرب إيكر كاسياس حارس مرمى ريـال مدريد الإسباني لكرة القدم، يوم الجمعة 11 ابريل/نيسان، عن أسفه لإصابة زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي قد تبعده عن نهائي كأس ملك إسبانيا.

أعرب إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، يوم الجمعة 11 أبريل/نيسان، عن أسفه لإصابة زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي قد تبعده عن نهائي كأس ملك إسبانيا، الأربعاء، أمام برشلونة، مشددا على أهمية اللاعب للفريق.

وقال القديس كاسياس: "غياب كريستيانو مؤثر للغاية على الفريق، فهو لاعب مهم بفضل أهدافه وتأثيره على الخصم، وعلينا الانتظار حتى يتعافى بشكل كامل لأننا بحاجة إليه".

وأضاف أن "احتمال غياب رونالدو عن نهائي الكأس كبير جدا، لذلك فسيسعى المدرب (كارلو أنشيلوتي) للتركيز على اللاعبين الجاهزين للمباراة"، مشيرا إلى أن الإصابات التي لحقت بالفريق جزء من كرة القدم.

وقال الماتادور بأن لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة، سيكون "صعبا وجميلا، معربا عن سعادته بمنافسة فريقه على جميع الألقاب في الموسم الجاري، وأكد أن جميع لاعبي الفريق على استعداد لتقديم أفضل ما لديهم.

وأشار الحارس كاسياس إلى أهمية مباراة ألميريا، يوم السبت، وصعوبتها، خاصة أن الفريق المنافس يصارع من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

المصدر: RT + وكالات