سعيد صالح: ابنتي كاذبة وزوجتي محترمة

الثقافة والفن

سعيد صالح: ابنتي كاذبة وزوجتي محترمة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/683321/

أكد الممثل سعيد صالح أن ابنته كاذبة إن قالت فعلا إن زوجته تعامله بطريقة سيئة واصفا إياها بالإنسانة المحترمة. وأشار إلى أنه طلب من ابنته التوقف عن قول "هذا الكلام الغريب".

نفى الممثل سعيد صالح صحة ما قالته ابنته حول معاملة زوجته السيئة له "وتستغل مرضه"، وشدد على أنها "كاذبة" ولا تريد له أن يهنأ بحياة جديدة وسعيدة مع شريكة حياتها التي تبادله الحب.

كما أضاف صالح أنه "كرجل مصري" لن يسمح بأن تعامله زوجته بطريقة سيئة، موضحا أن زوجته شيماء محترمة أصلا وطيبة، وتحبه، ولا يمكن أن تصدر عنها تصرفات مشينة "لأنها أحن إنسانة عليّ في الدنيا".

هذا وافترض سعيد صالح ألا تكون ابنته قالت شيئا كهذا، إذ افترض أنها في حال صدر عنها شيء من هذا القبيل فهي كاذبة بحسب وصفه، إلا أنه أشار إلى أنه اتصل بها وحذرها من مغبة الاستمرار في إطلاق "هذا الكلام الغريب".

كما طلب صالح من ابنته أن تتركه وشأنه، مشيرا إلى أنه يكفي ما قامت به والدتها التي سرقت أثاث بيته وهو نائم، مما اضطره إلى تقديم بلاغ رسمي ضدها.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يرد فيها سعيد صالح على أنباء ويصفها بالإشاعات، إذ كان قد نفى قبل أكثر من عام في حوار صحفي ما تردد حول منع زوجته له من الخروج من المنزل ونيتها قتله، مشددا على أنه لا يمكن لأي كان أن يمنعه من الخروج، وإن وجد شخص كهذا فهو من سيقتله.

كما لفت في الحوار ذاته إلى أنه تغير كثير في السنوات الأخيرة، وبات يواظب على الصلاة وأدى مناسك الحج أكثر من 20 مرة، مشيرا إلى أنه سيظل يؤدي هذه الفريضة حتى آخر العمر متمنيا من الله القبول.   

المصدر: RT + "جولولي" + "إيلاف"