محامي عز سيكشف عن الوالد الحقيقي لطفليّ زينة والأخيرة متأكدة من ربح القضية

الثقافة والفن

محامي عز سيكشف عن الوالد الحقيقي لطفليّ زينة والأخيرة متأكدة من ربح القضية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/678574/

كشف مرتضى منصور، محامي الممثل أحمد عز بقضية إثبات نسب طفليّ الممثلة زينة، كشف أنه يعلم من هو الأب الحقيقي لهما. من جانبها تؤكد زينة بوجود صلة بين نفي أحمد أبوته بالتوأمين ومعجباته.

كشف مرتضى منصور، محامي الممثل المصري أحمد عز في قضية إثبات نسب طفليّ الممثلة زينة التوأمين، كشف عن معلومات لديه تؤكد أن والد الطفلين هو "أحد رجال الأعمال"، منوها بأنه لا يقول شيئا من فراغ". وشدد منصور على أنه يمتلك دليلا سيقدمه للمحكمة، "وسأكشف عنه في حينه ووقتها ستكون مفاجأة".

كما أضاف في حوار صحفي أن "هناك أسماء شهيرة جدا في مجال السياسة مرتبطة بالقضية، سيتم إعلانها في حينها، ولكل مقام مقال ولن أحرق أوراقي في بداية القضية لأن الطريق الطويل".

من جانبها أعربت الممثلة زينة عن ثقتها الكاملة بالفوز في القضية المرفوعة من قِبلها ضد أحمد عز، كما لفتت الانتباه إلى أن الممثل يعلم أنه والد التوأمين، لكنه لم يكن يرغب في الإعلان عن ذلك على الملأ، وحين تأخر كشفت زينة الأمر لأنها كانت تريد أن تعود إلى مصر من أمريكا بصحبة طفليها، وهو ما يعاتبها أحمد عليه.

أما عن سبب رفض أحمد عز الاعتراف بأبوته فتؤكد زينة إلى أنه يعود إلى خشيته "من ضياع معجباته فور معرفتهن بخبر زواجه من نجمة معروفة، وأنه اتفق معها على توثيق الزواج مؤخرا إلا أنها اضطرت للقدوم بالأطفال لمصر، وإشهار الخبر بسبب رفضه المتواصل لتثبيت الزواج".

المصدر: RT +"النشرة الفنية"

أفلام وثائقية