ريال مدريد يعرض 85 مليون يورو لاستقطاب لويس سواريز هداف ليفربول

الرياضة

ريال مدريد يعرض 85 مليون يورو لاستقطاب لويس سواريز هداف ليفربول
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/677154/

كشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الاسبانية نقلا عن تقارير بريطانية، تقدم ريال مدريد بعرض رسمي من أجل التعاقد مع الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم ليفربول متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

كشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الاسبانية نقلا عن تقارير بريطانية، تقدم ريال مدريد بعرض رسمي ضخم من أجل التعاقد مع الاوروغواياني الدولي لويس سواريز مهاجم فريق ليفربول متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت الديفنسا ان رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز مستعد لدفع 85 مليون يورو لضم سواريز في الصيف المقبل.

ولا يزال ريال مدريد يلهث وراء سواريز، فقد حاول الميرنجي التعاقد مع هداف الريدز في الموسم الماضي، وقد قدم عدة عروض لضمه، ولكن محاولاته باءت بالفشل على صخرة تمسك إدارة ليفربول بمهاجمه المشاكس سواريز "Luis Suarez". ويأتي ذلك على الرغم من أنه لم يشارك في مطلع الموسم بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف 10 مباريات بعد حادثة اعتدائه "عضه" على مدافع تشيلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في المرحلة الـ 34 للبريمير ليغ في الموسم الماضي.

وربما سبب إخفاق الملكي في ضم سواريز يعود إلى انشغاله بالتعاقد مع الويلزي غاريث بيل لاعب توتنهام مقابل صفقة ضخمة بلغت 91 مليون يورو.

ولا يزال ليفربول بدوره متمسكا بمهاجمه حتى الآن، فقد أعلن براندان رودجرز مدرب الريدز ان سعر سواريز يجب ان يتساوى مع سعر أغلى لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

ويتصدر المتألق سواريز قائمة هدافي الدوري الانكليزي برصيد 29 هدفاً بفارق 9 أهداف عن اقرب مطارديه زميله في الفريق دانيل ستوريدج، رغم أنه حرم من أول خمسة مباريات في "البريمير ليغ" بسبب عقوبة إيقافه لعشر مباريات بعد حادثة "عض" الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش.

وكان لويس سواريز (27 عاما) قد انضم إلى ليفربول قادماً من فريق أياكس امستردام الهولندي في يناير/ كانون الثاني عام 2011، مقابل 27 مليون يورو.

المصدر: RT