هيفاء وهبي تهاجم تحكيم "the voice" بسبب ريكي مارتن

الثقافة والفن

هيفاء وهبي تهاجم تحكيم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/676558/

صبت الفنانة هيفاء وهبي جام غضبها على أعضاء لجنة التحكيم برنامج "the voice"، بعد استضافته المغني ريكي مارتن، مقابل مليون دولار، حيث عبر النجم الشهير عبر عن حبه للفتّوش.

صبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جام غضبها على أعضاء لجنة التحكيم في برنامج "the voice" لعدم ترحيبهم بضيف الحلقة الأخيرة من البرنامج، المغني ريكي مارتن، معتبرة أن فنانا بحجم ريكي يستحق ترحيبا أفضل من الذي حصل عليه على المسرح، وذلك وفقا لما جاء في 3 تغريدات باللغة الإنكليزية نشرتها هيفاء على صفحتها في "تويتر".

وشملت انتفادات وهبي كافة أعضاء اللجنة دون استثناء، على الرغم من أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني حيا النجم البورتوريكي وقوفا، لكن ذلك لم يشفع له في نظر وهبي التي لم تستثن أحدا في اللجنة.

أما ريكي مارتن الذي حيا الجمهور بـ "السلام عليكم"، فقد توجه إلى أعضاء لجنة التحكيم وأثنى عليهم جميعا مشيدا بعملهم "الخرافي مع كل الفنانين" حسب وصفه، وأجاب على أسئلة مقدمة البرنامج حول انطباعه عن مشاركته في "the voice" كمدرب أو كضيف، فقال إنه حين يكون على المسرح فهو يشارك بفنه أما مشاركته في كرسي المدرب فهي بخبرته في الفن، مشيرا إلى ان الجمهور هو "إدمان" بالنسبة له.

كما أبدى ريكي إعجابه بالمطبخ اللبناني وبطبق الفتوش على وجه الخصوص، مضيفا: "من لا يحب المطبخ اللبناني ؟". كما تحدث المغني الشهير عن حفل من المزمع أن يحييه مطلع يونيو/حزيران المقبل في المغرب، معربا عن أمله في القيام بجولة فنية "في كل بلد بالمنطقة" لأنه يحب هذا المكان من العالم. 

أنهى ريكي مارتن مشاركته في البرنامج بقوله "شكرا"، ثم توجه على الفور إلى المطار لمغادرة لبنان، رافضا المشاركة بمؤتمر صحفي أعد له خصيصا، "لأن الأمر غير وارد في العقد الذي وقعه"، والذي تقاضى بموجبه مليون دولار من محطة "إم بي سي"، بالإضافة إلى موكب "ضخم" من الحراسة الخاصة الذي فاجأ ريكي نفسه.

المصدر: "RT" + "الراي" الكويتية + "يوتيوب"