بالفيديو .. كيف سحق سواريز الشياطين الحمر في معقلهم الـ "أولد ترافورد"

مجتمع

بالفيديو .. كيف سحق سواريز الشياطين الحمر في معقلهم الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/669231/

زلزل الأوروغواني لويس سواريز هداف فريق ليفربول الأرض تحت أقدام لاعبي فريق مانشستر يونايتد في عقر دارهم في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 16 مارس/آذار، على ملعب "أولد ترافورد".

زلزل الأوروغواني لويس سواريز هداف فريق ليفربول الأرض تحت أقدام لاعبي فريق مانشستر يونايتد في عقر دارهم في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 16 مارس/آذار، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات المرحلة الثلاثين للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد سجل الهداف المشاكس سواريز الهدف الثالث للريدز في مرمى الإسباني دافيد دي خيا حارس المان يونايتد، إضافة إلى أنه صنع العديد من الفرص ومن بينها الهدف الأول لفريقه عندما حصل على ضربة جزاء ترجمها الدولي ستيفن جيراد قائد الحمر إلى هدف التقدم في الدقيقة الـ 34، وضاعف ستيفي جي النتيجة في الـ 47 من ضربة جزاء ثانية، أهدر جيرار نفسه ضربة جزاء ثالثة في الدقيقة الـ 79 احتسبها حكم المباراة خطأ بعد سقوط دانييل ستوريدج في منطقة الجزاء، وطرد قائد الشياطين الحمر المدافع الصربي نيماني فيديتش لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وعزز سواريز تربعه على عرش صدارة هدافي البريمير ليغ برصيد 25 هدفا، موسعاً الفارق إلى 7 أهداف بينه وبين مطارده المباشر زميله ستوريدج.

علماً أن المشاكس سواريز غاب عن المراحل الخمس الأولى من الدوري بسبب الإيقاف على خلفية حادث "العض" الشهير للصربي برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي.

 

المصدر: RT 

 

صفحة أر تي على اليوتيوب