بالفيديو .. مغامر يتحدى تمساحا ويستفزه في مبارزة غريبة

مجتمع

بالفيديو .. مغامر يتحدى تمساحا ويستفزه في مبارزة غريبة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/664547/

رفع تسجيل فيديو على موقع "يوتيوب" يظهر فيه شاب كوستاريكي يتمتع بشجاعة نادرة، كان يداعب تمساحا ضخما ويعبث بأعصابه في مبارزة فريدة من نوعها.

رفع تسجيل فيديو في فبراير/شباط الماضي، على موقع "يوتيوب" لكنه لم يحظ بالاهتمام المستحق، علما أنه فريد من نوعه ويظهر شجاعة نادرة يتمتع بها شاب كوستاريكي، كان يداعب تمساحا ضخما ويعبث بأعصابه، في مبارزة فريدة من نوعها.

استفز الشاب خصمه بسمكة كان يضرب بها سطح الماء حيث يعيش التمساح، وكأنه يدعوه إلى اللهو واللعب بعض الوقت. خرج الأخير من المياه واتجه نحو الشاب. لم تكن السمكة طعما للتمساح وإنما كانت جزءا من لعبة خطرة من الممكن أن تنتهي بما لا تحمد عقباه.

اقترب التمساح من الشاب فبدأ الشاب يبتعد عنه. وكلما ابتعد الشاب المغامر عن التمساح كلما خطا ليقترب الوحش البرمائي منه، طمعا بالحصول على السمكة، فجعله الشاب يتمكن منها ليواصل استفزازه مجددا.

استمر الحال على ما هو عليه في هذه المخاطرة حتى بدا وكأن الشاب نجح بتنويم التمساح مغناطيسيا، لكن تبين أن الوحش كان في حالة تركيز شديد قبل أن ينقض مجددا على سمكة جديدة وضعها الشاب بين أسنانه.

اقتنص التمساح السمكة بحركة خاطفة واستدار سريعا، خشية استدراجه من قِبل مغامر لا يخشاه .. وبدا واثقا من أن حظه لن يخونه في هذا التحدي.

المصدر: "RT" + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب