إنشاء "مركز لمكافحة الإرهاب" في سيفاستوبول بشبه جزيرة القرم جنوبي أوكرانيا

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/659015/

أعلن رئيس بلدية مدينة سيفاستوبول في شبه جزيرة القرم جنوب روسيا أندريه تشالي إنشاء "مركز لمكافحة الإرهاب" في المدينة، وذلك من أجل توحيد مليشيات الدفاع الذاتي والتنسيق فيما بينها.

أعلن رئيس بلدية مدينة سيفاستوبول في شبه جزيرة القرم جنوب روسيا أندريه تشالي إنشاء "مركز لمكافحة الإرهاب" في المدينة، وذلك من أجل توحيد ميليشيات الدفاع الذاتي والتنسيق فيما بينها. وأشار تشالي إلى أن القرار بإنشاء المركز اتخذ "لمواجهة التهديدات المحدقة" بالمدينة من قبل المتشددين.

وتم تعيين رجل الأعمال الروسي أندريه تشالي في منصب رئاسة بلدية سيفاستوبول يوم 22 فبراير /شباط في سياق قرار الجلسة الطارئة لبلدية المدينة إنشاء جهة تنفيذية ومجلس تنسيق مكلفين بضمان الحياة الطبيعية في المدينة في ضوء الأزمة السياسية في أوكرانيا.

كييف: منظمة الأمن والتعاون في أوروبا مع التسوية السلمية في القرم

من جانبه أعلن رئيس جهاز الأمن الأوكراني فالينتين ناليفايتشينكو إن الدول الأعضاء في منظمة الأمن والتعاون في أوروبا تدعم التسوية السلمية في جمهورية القرم الذاتية الحكم.

وبعد اجتماع أجراه مع المبعوث الخاص لمنظمة الأمن والتعاون الأوروبي إلى أوكرانيا تيم غولديمان في كييف في 26 فبراير /شباط قال ناليفايتشينكو إن جميع الدول الأعضاء في المنظمة ومنها روسيا مستعدة لمنع المساس بوحدة الأراضي الأوكرانية.

المصدر: RT + وكالات