العثور على الرجل المغناطيس في البوسنة والهرسك

متفرقات

العثور على الرجل المغناطيس في البوسنة والهرسك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/658063/

يتمتع مواطن بوسني بقدرة فريدة من نوعها تمكنه من إلصاق المواد الصلبة بجسده، ابتداء بالملاعق الصغيرة وحتى الهواتف المحمولة، وذلك بسبب طاقة خاصة تجعل جسده "مغناطيسا جذاباً" للأشياء.

يتمتع البوسني موهيبيجا بولجوباتشيتش بقدرة فريدة من نوعها تمكنه من إلصاق المواد الصلبة بجسده، ابتداء بالملاعق الصفيرة ومرورا بغيرها من مستلزمات المطبخ، وكذلك الهواتف المحمولة، وذلك بسبب طاقة خاصة تجعل منه رجلا "جذابا" للأشياء.

اكتشف الرجل البالغ من العمر 56 عاما هذه القدرة ليده قبل حوالي 5 سنوات، حين رأى أن جسمه بمثابة مغناطيس يجذب أي مادة، مما يجعله على قناعة تامة بقدرته على القيام ببطولات، بحسب ما ذكره، لأن الله وهبه طاقة غير عادية.

الملفت أن بولجوباتشيتش يستطيع وبدون أن يبذل أي مجهود إلصاق أي مادة بجسده وليس بالضرورة مواد معدنية، إذ تلتصق به مواد صنعت من البلاستيك أو غيره، فالتقطت صورا له وهو يحمل على جسده دون عناء الملاعق والهواتف المحمولة وأجهزة التحكم عن بعد (ريموت كونترول).

ربما لا تتجاوز فوائد هذه الخاصية ما يمكن أن يعود على المواطن البوسني فقط، حتى الآن على الأقل، إذ أنه يستطيع أن يخصص أماكن محددة لجهاز التحكم وهاتفه المحمول وغيرها على جسده، وذلك تفاديا للبحث عنها في هذه الزاوية من الغرفة أو تلك.

المصدر: RT + "غيغمير"

أفلام وثائقية