بعد اسبوع دافئ ومشمس.. الحرارة في سوتشي الاولمبية تعود الى الانخفاض

أخبار روسيا

بعد اسبوع دافئ ومشمس.. الحرارة في سوتشي الاولمبية تعود الى الانخفاض
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/653679/

أعلن ممثل المركز الخاص للارصاد الجوية المائية والرصد البيئي للبحرين الاسود وآزوف ان الطقس الدافئ والمشمس الذي ساد في مدينة سوتشي الاولمبية طوال الاسبوع المنصرم سيتبدل الى برودة .

أعلن ممثل المركز الخاص للارصاد الجوية المائية والرصد البيئي للبحرين الاسود وآزوف يوم الاحد 16 فبراير/شباط ان الطقس الدافئ والمشمس الذي ساد في مدينة سوتشي الاولمبية طوال الاسبوع المنصرم سيتبدل الى برودة وسقوط ثلوج.

هذا وسمح الطقس المشمس غير العادي لهذه الفترة من السنة، والذي صادف ايضا خلال اجراء الالعاب الاولمبية الشتوية في مدينة سوتشي ، سمح لسكانها وضيوفها طوال الاسبوع الماضي بارتداء الملابس الخفيفة، بينما استقبله الرياضيون في اماكن منافساتهم التي يطغي على اغلبها طابع التزلج والتزحلق على الثلج ليس بذات السعادة التي شعر بها الناس العاديون، وذلك بسبب ذوبان الثلج وتضرر حلبات السباق.

وذكر الخبراء ان مثل هذا الطقس الدافئ غير الطبيعي يحصل مرة كل اربع او خمس سنوات. الا ان مركز الارصاد قال انه يتوقع في اليومين القريبين انخفاضا ملموسا في درجة الحرارة وسقوط بعض الثلوج، مما يجعل الاولمبياد والمشاركين فيها اكثر بهجة وعزما على تحقيق الانتصارات.

المصدر: RT + نوفوستي

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة