عمان تستعد لاحتضان معرض "إكسبو روسيا - 2011" للصناعات

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64873/

تحتضن العاصمة الاردنية عمان للعام العاشر على التوالي معرض "اكسبو روسيا – 2011 " للمنتجات والخدمات الروسية الذي يعقد في الفترة ما بين 7 و9 مارس/آذار بمشاركة رجال اعمال من روسيا والاردن والعراق والمملكة العربية السعودية وسورية وغيرها من دول المنطقة.

تحتضن العاصمة الاردنية عمان للعام العاشر على التوالي معرض "اكسبو روسيا – 2011 " للمنتجات والخدمات الروسية الذي يعقد في الفترة ما بين 7 و9 مارس/آذار بمشاركة رجال اعمال من روسيا والاردن والعراق والمملكة العربية السعودية وسورية وغيرها من دول المنطقة.  
ويهدف المعرض الى رفع مستوى العلاقات الاقتصادية بين روسيا والاردن والعراق وغيرها من بلدان المنطقة الى مستوى جديد يتماشى مع مدى اهتمامهم المتبادل، كما يتيح للبزنيس الروسي الاسهام في اعادة اعمار العراق. ويشمل المعرض قطاعات النفط والغاز والطاقة وصناعة الآليات والحديد والصلب والبناء والنقل والزراعة و الاغذية وتحلية المياه والقطاع المصرفي والاستثمار والاتصالات والتكنولوجيات المعلوماتية وتكنولوجيا النانو والطب والتعليم والسياحة وغيرها.
وينظم على هامش المعرض مؤتمر دولي تحت عنوان "روسيا – الاردن: آفاق التعاون الاقتصادي"، بالاضافة الى اجتماعات تعقد بمشاركة مسؤولين روس واردنيين وكبار رجال الاعمال من دول المنطقة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم