بالفيديو .. فالنسيا يشعل الصراع على الليغا بفوزه على برشلونة في عقر داره

مجتمع

بالفيديو .. فالنسيا يشعل الصراع على الليغا بفوزه على برشلونة في عقر داره
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/646447/

أسدى فريق فالنسية خدمة كبيرة لقطبي مدريد الكروي ريال واتلتيكو، بفوزه المفاجئ على برشلونة (3-2) في المباراة التي جمعتهما السبت 1 فبراير، على ملعب "كامب نو"، في الأسبوع الـ 22 لليغا.

أسدى فريق فالنسية خدمة كبيرة لقطبي مدريد الكروي ريال واتلتيكو، بفوزه المفاجئ على برشلونة (3-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 1 فبراير/شباط، على ملعب "كامب نو"، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 22 للدوري الإسباني لكرة القدم.

كانت البداية قوية للفريق الكاتالوني الذي ترجم افضليته المطلقة إلى هدف سريع أحرزه مهاجمه التشيلي اليكسيس سانشيز في الدقيقة السابعة من انطلاق صافرة البداية. ولكن دانيال باريخو لاعب الخفافيش نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، في غفلة وحالة استرخاء من أصحاب الأرض.

وفاجأ الأرجنتيني بابلو بياتي لاعب فالنسيا، الجمهور الكاتالوني بهدف التقدم للضيوف، بعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني.

ورد الأرجنتيني الآخر ليونيل ميسي سريعا على مواطنه بياتي بهدف التعادل للبلوغرانا سجله في الدقيقة الـ 54 من ضربة جزاء.

وكسر المهاجم ألكاسير باكو هيمنة وهيبة الكاتالونيين بتسجيله الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ 59.

وازدادت الأمور تعقيداً بالنسبة لبرشلونة في الدقيقة 78 بعد خروج ظهيره الأيمن خوردي ألبا مطروداً من أرض الملعب، ويخرج فريقه بعده مهزوما (2-3).

وأشعل فالنسيا الصراع على صدارة الليغا بعد هذا الفوز المفاجئ على برشلونة الذي تجمد رصيد عند 54 نقطة، ويتقدم بفارق الأهداف على اتلتيكو مدريد الذي لديه فرصة ذهبية لانتزاع الصدارة في حال فوزه أو تعادله مع ضيفه ريال سوسييداد يوم الأحد.

كما هي الحال بالنسبة لريال مدريد صاحب المركز الثاني بفارق نقطة عن برشلونة، وسيتجاوز الفريق الملكي غريمه الكاتالوني في حال فوزه على ضيفه اتلتيك بيلباو، وستصدر الليغا فيما إذا تعثر جاره اتلتيكو في مباراته.

أما فالنسيا فقد رفع رصيده إلى 28 نقطة وارتقى الى المركز الثامن على سلم ترتيب الليغا.

 

المصدر: RT 

 

صفحة أر تي على اليوتيوب