بالفيديو .. قرابة مليوني مشاهدة لكلب جائع نفذ خطة للحصول على طعام

مجتمع

بالفيديو .. قرابة مليوني مشاهدة لكلب جائع نفذ خطة للحصول على طعام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640320/

"الجوع كافر".. ربما تكون هذه المقولة أول ما يتبادر إلى أذهان كثيرين ممن شاهدوا فيديو لكلب جائع، حصل على ما يسد به رمقه بفضل قدرته على التخطيط، ليحصد قرابة مليونيّ مشاهدة.

"الجوع كافر" .. ربما تكون هذه المقولة أول ما يتبادر إلى أذهان بعض من شاهد تسجيل فيديو لكلب جائع، استطاع أن يحصل على ما يسد به رمقه بفضل ذكائه وقدرته على التخطيط، بالإضافة إلى حاسة الشم التي لعبت دورا محوريا في هذا الأمر.

يبدو في الفيديو الكلب الجائع وهو يتجول بين أرجاء مطبخ أملا في الحصول على أي شيء يأكله. وفيما هو كذلك اتخذ الطلب من طاولة تتوسط المطبخ برجا للاستطلاع، فالتقط أنفه رائحة قطع دجاج في مايكروويف .. لكن كيف السبيل إليها؟

تمشى الكلب في المطبخ شأنه في ذلك شأن كثيرين ممن يفكرون أفضل أثناء المشي، فتفتق ذهنه عن خطة تساعده للوصول إلى مبتغاه. بدا الكلب وقد نال الجوع منه ما نال بدفع أحد الكراسي المحيطة بالطاولة، فتسنى له أن يقفز إلى الرف العلوي واتجه مباشرة إلى الهدف، وهو يمشي بحذر، حتى أن اضطر، تفاديا لحوض الحنفية إلى أن سار على حافة الرف كالثعلب.

أخيرا نجح الكلب في الوصول إلى المايكروويف لكن عليه أن يحصل على ما في داخله. أزاح الكلب غطاء الفرن الكهربائي واقتنص قطعة دجاج واحدة منه سقطت على الأرض، أكلها الكلب ربما كي يتعرف على مذاقها في بادئ الأمر، الذي يبدو أنه استحسنه فأعاد الكرة ليخرج كل ما في الفرن ويستحوذ عليه بمفرده، ويحصد قرابة مليونيّ مشاهدة.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب