الجيش السوري يعلن القضاء على عشرات المسلحين بين بلدتي معلولا والقسطل

أخبار العالم العربي

الجيش السوري يعلن القضاء على عشرات المسلحين بين بلدتي معلولا والقسطلصورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638997/

أعلن الجيش السوري القضاء على عشرات المسلحين ومصادرة ما بحوزتهم في كمين نصبه لهم بين بلدتي معلولا والقسطل. من جانبهم أكد نشطاء مقتل 60 عنصرا من الكتائب الاسلامية هناك.

أعلن الجيش السوري الجمعة 27 ديسمبر/ كانون الأول القضاء على عشرات المسلحين ومصادرة ما بحوزتهم في كمين نصبه لهم بين بلدتي معلولا والقسطل.

وذكرت وكالة "سانا" أن الجيش تمكن من قتل مسلحين وتدمير سيارات محملة بالسلاح في حلب وإدلب، في حين قُتل ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون جراء سقوط قذيفة هاون على شارع الثلاثين في مدينة إدلب.

من جانبهم أكد نشطاء مقتل 60 عنصرا من الكتائب الإسلامية المقاتلة إثر اشتباكات دارت خلال كمين نصبته القوات النظامية فجر الجمعة في المنطقة الواقعة بين المراح والقسطل قرب بلدة معلولا.

وأضافوا أن نحو 20 عنصرا جرحوا في الكمين ذاته فيما تتعرض مناطق بساتين بلدتي بقين ومضايا لقصف من قبل القوات النظامية ما أدى لسقوط جرحى.

مقتل 8 أشخاص بقذائف الهاون في حلب وإدلب وحمص

من جهة أخرى أفاد مصدر في شرطة حلب لوكالة "سانا" بمقتل 4 مدنيين وإصابة 12 آخرين جراء هجوم بقذائف الهاون على حي الجميلية في حلب.

كما قتل 3 مدنيين وأصيب 4 آخرون جراء سقوط قذيفة هاون على شارع الـ30 جنوب غرب مدينة إدلب وفق ما ذكر مصدر في قيادة شرطة إدلب.

وفي مدينة حمص قتلت امرأة وأصيب 13 من المدنيين جراء سقوط قذيفة هاون على حي المحطة السكني.

المصدر: RT + وكالات