حتى الملوك يغضبون من حراسهم

متفرقات

حتى الملوك يغضبون من حراسهم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637197/

الملكة اليزابيث الثانية غاضبة جدا من حراسها، لأنهم يسرقون المكسرات الخاصة بها وبعائلتها والموضوعة في الممرات المؤدية لغرفهم بقصر بكنغهام. ولمعرفة السارق، راقبت كيف "تتبخر" المكسرات

الملكة اليزابيث الثانية غاضبة جدا من حراسها، لأنهم يسرقون المكسرات الخاصة بها وبعائلتها والموضوعة في الممرات المؤدية لغرفهم بقصر بكنغهام. ولمعرفة السارق، راقبت كيف "تتبخر" المكسرات.

انكشف الأمر يوم 12 من الشهر الجاري خلال محاكمة مراسلي صحيفة أخبار العالم " News of the World" المتهمين بالتنصت بصورة لا شرعية على النجوم والمسؤولين ومن بينهم أفراد العائلة المالكة. في عام 2005 أرسل كلايف غودمان رسالة الكترونية لرئيس التحرير ايندي كولسون (الاثنان حاليا متهمان) تضمنت تفاصيل دقيقة عما يجري في القصر. وهذه المعلومات لم تنشر حينها لأسباب مجهولة.

 

جاء في الرسالة، أن العاملين في قصر بكنغهام يضعون في دهاليز الملكة اليزابيث الثانية كؤوسا فيها مكسرات مختلفة وما يسمى بـ"مزيج بومباي" الذي يتكون من أنواع مختلفة من التوابل وشعرية مصنوعة من الحمص والعدس والفول السوداني والذرة والرز. وكتب المراسل بعدها "غضبت الملكة جدا من حراسها الذين يسرقون المكسرات المخصصة لها، بحيث قررت وضع علامات خاصة في الجانب الداخلي لهذه الكؤوس لكي يتبين انخفاض مستواها".

 

وجاء في الرسالة أيضا: استنادا إلى هذا طلبت إدارة القصر رسميا من الحراس، عدم سرقة المكسرات من الممرات، حيث "أرسلت لكل فرد منهم تعليمات تتضمن الرجاء بعدم سرقة المكسرات بأيديهم الوسخة".

المصدر: vesti.ru+RT

 

 

أفلام وثائقية