ميرفت أمين ترفض "عصر الحموات" وتنضم لـ "كيد الحريم"

الثقافة والفن

ميرفت أمين ترفض
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635134/

تعاقدت الممثلة ميرفت أمين للمشاركة مسلسل "كيد الحريم"، على أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2014. هذا وقد اعتذرت مؤخرا عن العمل في مسلسل "عصر الحريم" من إخراج إيناس الدغيدي.

تعاقدت الممثلة ميرفت أمين للمشاركة في مسلسل "كيد الحريم"، على أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2014، وذلك بعد اعتذارها مؤخرا عن العمل في مسلسل "عصر الحريم" من إخراج إيناس الدغيدي.

وبإعلانها الموافقة على العمل في المسلسل تنضم إلى دلال عبد العزيز وماجدة زكي وانتصار.

هذا وكانت ميرفت أمين قد عبرت عن إعجابها بفكرة "كيد الحموات"، قبل إعلانها الموافقة على المشاركة به، وهو ما اعتبر بمثابة مؤشر على أنها ستوافق على العمل فيه، علما أن الفنانتين سوسن بدر وعبلة كامل كانت قد اعتذرتا عن المشاركة في هذا العمل.

يتناول "كيد الحريم" العلاقات الأسرية في قالب كوميدي، ويسلط الضوء على المشاكل الزوجية، وتعامل الأبناء مع القلق الزائد للأمهات.

يذكر أن ميرفت أمين احتفلت في 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بعيد ميلادها، وهي من أب مصري وأم اسكتلندية.

بدأت مسيرة أمين الفنية في عام 1968 حين قدمها للسينما الفنان أحمد مظهر في فيلم "حب المراهقات"، بعد أن اكتشف موهبتها في التمثيل أثناء مشاركتها في فرقة كلية الآداب في جامعة عين شمس، فيما قدمها الفنان عبد المنعم مدبولي للمسرح في عام 1970 بمسرحية "مطار الحب".

يذكر أن ميرفت أمين اشتهرت كممثلة سينمائية، وإن شاركت في عدد من الأعمال على الشاشة الصغيرة بالسهرات التلفزيونية والمسلسلات أشهرها "الزوجة أول من يعلم" و"دموع صاحب الجلالة" و"الرجل الآخر".

المصدر: RT + وكالات

أفلام وثائقية