ريبيري يغيب عن لقاء "الدربي" بين العملاقين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند

الرياضة

ريبيري يغيب عن لقاء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634585/

أعلن نادي بايرن ميونيخ متصدر البوندسليغا، الخميس 21 نوفمبر، ان نجمه الفرنسي فرانك ريبيري سيغيب عن لقاء "الدربي" ضد بروسيا دورتموند السبت المقبل، وذلك بسبب اصابته في أحد ضلوعه.

أعلن نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، يوم الخميس 21 نوفمبر/تشرين الثاني، ان نجمه الفرنسي فرانك ريبيري سيغيب عن لقاء "الدربي" ضد بروسيا دورتموند يوم السبت المقبل، ضمن منافسات المرحلة الـ 13 للبوندسليغا، وذلك بسبب اصابته في أحد ضلوعه.

وتلقى ريبيري الإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام أوكرانيا يوم الثلاثاء الماضي، التي انتهت بفوز الفرنسيين (3-0) ووصلوهم الى نهائيات بطولة كاس العالم 2014 في البرازيل.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي أمام فريق تسيسكا موسكو الروسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا الأسبوع القادم.

وقال ماركوس هورفيك المتحدث باسم العملاق البافاري، عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت: "سنلعب بدون ريبيري ضد دورتموند".

وأضاف هورفيك "عاد فرانك من فترة التوقف الدولية بكسر في احد ضلوعه. تحوم شكوك حول مشاركته في موسكو بدوري ابطال اوروبا"

وبدوره علق ريبيري على غيابه "هذا مؤلم، ولكن أنا واثق من أن الفريق سيفوز بدوني".

يذكر أن العملاق البافاري لم يخسر في 37 مباراة متتالية في البوندسليغا، ويتصدر المسابقة برصيد 32 نقطة، متقدما بفارق أربع نقاط على وصيفه وغريمه بوروسيا دورتموند، كما يتصدر الفريق الألماني قائمة المجموعة الرابعة في دوري الأبطال، وضمن تأهله مبكراً الى الدور ثمن النهائي.

المصدر: RT + "رويترز"