مانشستر سيتي يكرم تسيسكا موسكو بخماسية في دوري الأبطال

الرياضة

مانشستر سيتي يكرم تسيسكا موسكو بخماسية في دوري الأبطال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632741/

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا على ضيفه تسيسكا موسكو بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا على ضيفه تسيسكا موسكو بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 5 نوفمبر/ تشرين الثاني ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

استهل أصحاب الضيافة الدقائق الأولى بضغط على مرمى الضيوف من مختلف المحاور، أسفر عن هدف مبكر من ركلة جزاء نفذها سيرجيو أغويرو في الدقيقة الثالثة بعد خطأ ارتكبه زوران سوليتش ضد لاعب السيتي دافيد سيلفا.

واصل لاعبو السيتي اكتساحهم الهجومي وسط عجز كبير من خط وسط تسيسكا ودفاعه في كبح رغبة وحماسة أصحاب الضيافة، الذين سرعان ما ضاعفوا النتيجة بهدف ثان حمل إمضاء أغويرو مرة أخرى بعدما راوغ الدفاع وأسكن الكرة في شباك الحارس أكنفييف في الدقيقة 20.

وبعد مرور 10 دقائق صنع أغويرو الهدف الثالث لزميله ألفارو نيغرادو من تمريرة متقنة استغلها الأخير وترجمها الى هدف في مرمى الفريق الموسكوفي.

وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة تمكن سيدو دومبيا من تسجيل هدف تقليص الفارق لتسيسكا لينتهي الشوط الأول (3-1) لصالح الفريق الإنجليزي.

وفي الدقيقة السادسة من زمن الشوط الثاني أضاف نيغرادو الهدف الرابع للسيتي بعد مجهود مشترك مع توريه ونصري.

وفي الدقيقة 71 قلص دومبيا الفارق مرة أخرى للفريق الروسي من ركلة جزاء نفذها بنجاح، قبل أن يختتم نيغريدو اللقاء بتسجل هدف الثالث الشخصي "هاتريك" والخامس لفريقه.

وبهذا الفوز ضمن مانشستر سيتي التأهل الى الدور الثاني برصيد 9 نقاط، فيما سينافس الفريق الروسي ضمن الدوري الأوروبي.

المصدر: RT