التانغو الأرجنتيني يروض الافيال في مونديال الإمارات للناشئين 2013

الرياضة

التانغو الأرجنتيني يروض الافيال في مونديال الإمارات للناشئين 2013
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632424/

تأهل المنتخب الأرجنتيني الى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للناشئين بكرة القدم (تحت 17 عاما) المقامة حالياً في الإمارات، على حساب نظيره الايفواري بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

تأهل المنتخب الأرجنتيني الى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للناشئين بكرة القدم (تحت 17 عاما) المقامة حالياً في الإمارات، على حساب نظيره الايفواري بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما السبت 2 نوفمبر/تشرين الثاني، في الشارقة.

لم يمهل راقصوا التانغو الأفيال إلا 6 دقائق فقط قبل أن يهزوا شباكهم بهدف أحرزه المدافع خواكين إيبانيس. وتابعه زميله رودريغو موريرا بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 33 من زمن الشوط الأول. ولم يتمكن منتخب كوت ديفوار سوى من تقليص الفارق في الشوط الثاني بهدف سجله فرانك كيسي في الدقيقة الـ 78 من ضربة جزاء.

وضرب المنتخب الأرجنتيني موعداً في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل، مع نظيره المكسيكي حامل اللقب، الذي أطاح بدوره بمنتخب البرازيل "راقصي السامبا"، في سلسلة "ماراثونية" من ركلات الترجيح (11-10)، وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله، والإضافي من دون أهداف، يوم الجمعة الماضي.

المصدر: RT