تسيسكا موسكو يتجاوز فولغا بشق الأنفس

الرياضة

تسيسكا موسكو يتجاوز فولغا بشق الأنفس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632407/

حقق فريق تسيسكا موسكو فوزاً صعبا خارج أرضه على مضيفه فولغا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما السبت 2 نوفمبر، في المرحلة الـ 15 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق تسيسكا موسكو فوزاً صعبا خارج أرضه على مضيفه فولغا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما السبت 2 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "لوكوموتيف" في مدينة نيجني نوفغورود، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 15 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة الـ 30 عن طريق المهاجم الجامايكي شيلتون لوتون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد ضربة زاوية نفذها زميله أرتيوم دانيلينكو.

ولكن فرحة فولغا لم تدم طويلاً فقد أدرك المهاجم الايفواري سيدو دومبيا التعادل للضيوف بعد أربع دقائق فقط من متابعة لتمرية من الجهة اليمنى عكسها البلغاري غيورغي ميلانوف. ومن ثم اقتنص الصربي  زوران توشيتش هدف الفوز لفريق العاصمة موسكو بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 72 من متابعة لتسديدة الياباني كيسوكي هوندا.

ورفع فريق تسيسكا موسكو رصيده بهذا الفوز الى 27 نقطة، في المركز الرابع مقلصاً الفارق الى ثلاث نقاط بينه وبين فريق سبارتاك موسكو الذي سيكون على موعد في لقاء "ديربي العاصمة موسكو" مع لوكوموتيف يوم الأحد المقبل. بينما توقف رصيد فولغا عند 17 نقطة، ويحتل المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري حتى الآن.

المصدر: RT