ميتسوبيشي تعرض ثلاث سيارات "مهجنة" في معرض طوكيو

عالم السيارات

ميتسوبيشي تعرض ثلاث سيارات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632341/

أعلنت شركة "ميتسوبيشي" بأنها ستعرض ثلاث سيارات اختبارية جديدة في معرض طوكيو للسيارات الثالث والأربعين، التي ستتخذ شكل سيارة كهربائية مهجنة.

أعلنت شركة "ميتسوبيشي" بأنها ستعرض ثلاث سيارات اختبارية جديدة في معرض طوكيو للسيارات الثالث والأربعين، التي ستتخذ شكل سيارة كهربائية مهجنة.

وتحمل السيارة الاختبارية الأولى اسم (GC-PHEV)، التي يمكن اعتبارها بوادر من الجيل المقبل لسيارة "ميتسوبيشي" باجيرو التي، على ما يبدو، سوف تتخذ بدورها شكل سيارة كهربائية مهجنة.

وستتضمن سيارة GC-PHEV، إضافة إلى المحرك الكهربائي، نظام الدفع الرباعي الخارق "Super All-Wheel Control" ايضاً، بمحرك 3 ليتر، وناقل سرعات اوتوماتيكي مؤلف من (8 غيارات)، دون ذكر التفاصيل الدقيقة.

ويرمز له اختصاراً بــ ( S-AWC )، لضمان قدر كبير من الثبات سواء على الطرق الممهدة أو الوعرة.

 

السيارة الاختبارية "XR-PHEV"

أما السيارة الاختبارية الثانية التي سيتم الكشف عنها في معرض طوكيو ايضاً، فستحمل اسم "XR-PHEV"، وبنظام دفع كهربائي مهجن ايضاً، كما هو الحال بالنسبة للسيارة الأكبر GC-PHEV، ومع ذلك، فإن XR-PHEV ستتضمن شكلاً يميل إلى شكل "الكوبيه" عنه إلى شكل سيارات الدفع الرباعي.

 

السيارة الاختبارية  Concept AR

وستأخذ السيارة الاختبارية "AR" شكل سيارة متعددة الأغراض، وهي تعد بمستويات عالية من الكفاءة بفضل محركها التوربيني صغير الحجم ذي الحقن المباشر.

وتقول ميتسوبيشي أن السيارة الاختبارية "AR" ستوفر مكانا لاسترخاء الركاب مع مقصورتها ذات التصميم المميز ومقاعدها التي يمكن إعادة تشكيلها.

وقد تم تجهيز جميع هذه السيارات الثلاث بالجيل الأحدث من تكنولوجيا السلامة التي تعتمد على التكنولوجيا اللاسلكية.

 

المصدر: RT + "vesti"

 

فيسبوك 12مليون