نسيركي: منسقة بعثة منظمة حظر الكيميائي الخاصة بسورية تجري مشاورات في موسكو الجمعة

أخبار العالم العربي

نسيركي: منسقة بعثة منظمة حظر الكيميائي الخاصة بسورية تجري مشاورات في موسكو الجمعةالمنسقة الخاصة للبعثة المشتركة لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية والامم المتحدة الخاصة باتلاف السلاح الكيميائي السوري سيغريد كاغ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632110/

أعلنت الأمم المتحدة أن المنسقة الخاصة للبعثة الخاصة باتلاف السلاح الكيميائي السوري سيغريد كاغ ستجري مشاورات مع مسؤولين روس في موسكو يوم الجمعة 1 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

أعلن مارتن نسيركي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة أن المنسقة الخاصة للبعثة المشتركة لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية والأمم المتحدة الخاصة باتلاف السلاح الكيميائي السوري سيغريد كاغ ستجري مشاورات مع مسؤولين روس في موسكو يوم الجمعة 1 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وقال نسيركي للصحفيين يوم الأربعاء 30 أكتوبر/تشرين الأول إن كاغ ستلتقي غدا الخميس مع الأمين العام لمنظمة حظر الاسلحة الكيميائية أحمد أوزومجو وغيره من كبار المسؤولين في لاهاي، وبعد ذلك ستتوجه الى موسكو للقاء مسؤولين روس.

وأضاف نسيركي أن سيغريد كاغ ستعود الأسبوع المقبل الى نيويورك، حيث سترفع تقريرا حول سير عملية إتلاف الأسلحة الكيميائية السورية الى مجلس الأمن الدولي.

المصدر: RT + "ايتار - تاس"