مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على ستوك سيتي.. وليفربول يدك شباك ويست بروميتش برباعية

الرياضة

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على ستوك سيتي.. وليفربول يدك شباك ويست بروميتش برباعية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631690/

حول فريق مانشستر يونايتد تاخره بهدف أمام ضيفه ستوك سيتي الى فوز مستحق بنتيجة (3-2) يوم السبت على ملعب الـ"أولد ترافورد" ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

حول فريق مانشستر يونايتد تاخره بهدف أمام ضيفه ستوك سيتي الى فوز مستحق بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 26 أكتوبر/ تشرين الأول على ملعب الـ"أولد ترافورد" ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل الضيوف هدفاً سريعاً في الدقيقة الرابعة عبر بيتر كراوتش، بعد بينية عالية وصلت الى كراوتش ليسددها بدوره، لكن الحارس دي خيا تصدى لها وارتدت ليبعدها المدافع ولكن كراوتش مد قدمه لترتطم الكرة بقدمه وتعانق الشباك.

وأدرك الشياطين الحمر التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين عبر الهولندي روبن فان بيرسي إثر توزيعة عالية جميلة من ناني الى رأس روني، الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالحارس وارتدت أمام القادم فان بيرسي ليتابعها قوية في مرمى الضيوف.

فرحة أصحاب الأرض دامت دقيقتين فقط، حيث وضع ارناتوفيتش فريقه ستوك سيتي بالمقدمة من ركلة حرة مرت فوق الجدار الدفاعي وضربت بالعارضة العلوية وسكنت مرمى دي خيا.

وفي الشوط الثاني انتفض لاعبو المانيو وتعادلوا من رأسية روني في الدقيقة 78، قبل أن يتوغل باتريس ايفرا في مناطق السيتي ويوزع كرة عرضية مرت فوق الجميع ليرتقي لها هيرنانديز ويسددها  برأسه داخل الشباك في الدقيقة 80.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 14 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 8 نقاط بالمركز السابع عشر.

وفي مباراة ثانية فاز ليفربول على ضيفه ويست بروميتش ألبيون (4-1).

ويدين الريدز بفوزهم للمهاجم الأورغوياني لويس سواريز، الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق (12 و17 و55) ودانييل ستوريدج في الدقيقة 77.

أما هدف الضيوف الوحيد فقد جاء من ركلة جزاء نفذها بنجاح جيمس موريسون في الدقيقة 66 .

واستقر ليفربول بعد هذا الفوز العريض بالمركز الثاني بـ20 نقطة، فيما توقف رصيد ويست بروميتش عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

المصدر: RT