الكامب نو يكرم فيلانوفا في موقعة الكلاسيكو

الرياضة

الكامب نو يكرم فيلانوفا في موقعة الكلاسيكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631398/

كشف نادي برشلونة بطل الليغا الإسبانية، ان مدرجات عرينه الكامب نو ستتزين بما لا يقل عن 98 ألف لوحة لتشكيل صورة علم كاتالونيا وشعار النادي وعبارة "فورسا تيتو" قبيل انطلاق الكلاسيكو.

كشف نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على الإنترنت يوم الأربعاء 23 اكتوبر/ تشرين الأول، ان مدرجات عرينه الكامب نو ستتزين بما لا يقل عن 98 ألف لوحة لتشكيل صورة علم كاتالونيا وشعار النادي وعبارة "فورسا تيتو" قبيل انطلاق الكلاسيكو يوم السبت المقبل.

وتعني عباراة "فورسا تيتو" باللغة الكاتالونية "تشجع يا تيتو"، حيث أفاد البارشا أن مشجعي الفريق يريدون توجيه رسالة قلبية لمساعدة المدرب السابق على التحلي بالصبر والشجاعة والقوة لمقاومة مرض السرطان في الغدة النكافية الذي ألم به قبل عامين، وذلك قبيل انطلاق مباراة الكلاسيكو على ملعبهم أمام الغريم التقليدي ريال مدريد يوم السبت المقبل ضمن منافسات الليغا.

وتعتبر المواجهة المرتقبة أولى مباراة كلاسيكو على الـ"كامب نو" هذا الموسم بعد أن ترك فيلانوفا منصبه الصيف الماضي للتفرغ لرحلة العلاج، وحل مكانه المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو.

ويتصدر برشلونة المدافع عن لقب الدوري جدول الليغا برصيد 25 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الريال، وأمام الوصيف أتلتيكو مدريد بنقطة واحدة.

المصدر: RT + موقع برشلونة