سيدة تعتمد في غذائها على الخضروات والفواكه والمكسرات فقط .. وهذه هي النتيجة

الصحة

سيدة تعتمد في غذائها على الخضروات والفواكه والمكسرات فقط .. وهذه هي النتيجة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630560/

تؤكد سيدة أنها لا تأكل سوى الفواكه والخضروات والمكسرات، مما أدى إلى نتائج انعكست على مظهرها الخارجي. هكذا تحدثت عن تجربتها بالقول إنها فقدت رغبتها بتناول الطعام المطهو.

تؤكد سوزان رينولدز أنها لا تأكل سوى الغذاء الطبيعي من الفواكه والخضروات، بالإضافة إلى الحبوب والمكسرات، مشيرة إلى أن آخر مرة تناولت طعاما تم طهيه كانت منذ 7 سنين، وهذا ما ساعدها في الحفاظ على نضارة بشرتها وقوامها الرشيق، لتبدو وكأنها فتاة صغيرة علما أنها في الـ 29 من عمرها.

دفع النجاح في ذلك سوزان رينولدز إلى الإعلان عن نظام حياة جديد يمكّن من يتبعه من الحفاظ على مرحلة الشباب لأطول فترة ممكنة، علما أنها كانت من االزبائن الدائمين لمطاعم الأكل السريع. بدأ الاهتمام بالصحة مع ممارسة اليوغا وهي في الـ 21 من عمرها.

تؤكد سوزان أنها تستيقظ يوميا في الساعة الخامسة صباحا، وأول ما تقوم به هو شرب 750 ملم من الماء مع عصير الليمون. وفي الساعة الـ 06:30 تبدأ بممارسة اليوغا ولمدة ساعتين. في العاشرة تشرب لترا من عصير أوراق الخضروات. أما من الساعة 11:00 وحتى 16:00 فلا تتناول سوى الفواكه والتوت البري والشوكولاتة المرة، بالإضافة إلى عصير الخضروات.

وبحسب النظام الغذائي هذا ينتهي تناول الطعام كل يوم في الساعة السادسة مساء، وذلك بمرق الخضروات، وبأي نوع من السلطات الخفيفة والفواكه وقليل من المكسرات.

تستمد سوزان رينولدز السكر من الفواكه والدهون من المكسرات، وتركز في غذائها على السوائل. كما تؤكد أنها لا تشعر بأي رغبة في تناول أطعمة مطهوة. إلى ذلك كشفت سوزان عن أن والدتها تخلت بالكامل عن تناول السكر، وهو ما ساعدها على التخلص من الكثير من الأمراض.

المصدر: RT + "ميددايلي"  

أفلام وثائقية