بالفيديو .. طفلة في السابعة تسرق موبايل من سيدة في مطعم بتوجيهات من والدتها

مجتمع

بالفيديو .. طفلة في السابعة تسرق موبايل من سيدة في مطعم بتوجيهات من والدتها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629740/

تناقلت مواقع إلكترونية فيديو التقطته كاميرا مراقبة في مطعم، تبدو فيه طفلة في السابعة من عمرها وهي تسرق هاتف نقال من حقيبة يد سيدة أثناء تناولها الطعام، وذلك تحت إشراف والدتها.

تناقلت مواقع إلكترونية فيديو التقطته إحدى كاميرات المراقبة في مطعم تبدو فيه طفلة جنوب افريقية في السابعة من عمرها وهي تسرق هاتفا نقالا من حقيبة يد سيدة أثناء تناولها الطعام مع صديقتها.

الملفت في الفيديو أن الطفلة كانت برفقة سيدتين، إحداهما والدتها كما جاء في التعريف بالفيديو، التي كانت تشجعها على ارتكاب الجريمة وتشرف على ذلك، فكان لها ما أرادت.

لم تستغرق عملية السرقة أكثر من 7 ثوان بينما كانت السيدتان تتلفتان حولهما للتأكد من أنه ليس هناك ما ييثر الريبة لدى أحد رواد المطعم، فتم الأمر بهدوء وسلاسة.

بدا أيضا وكأن الطفلة تتمتع بخبرة في السرقة، خاصة وأن ما رصدته الكاميرا يكشف أن الأمر لم يشكل عناء كبيرا بالنسبة لها، حتى أن صديقة ضحية السرقة لم تلتفت إلى ما يدور أمام عينيها، وظلت منهمكة بالاستمتاع بتناول الطعام أثناء تبادل أطراف الحديث مع صديقتها.

مرت ثوانٍ أخرى بعد أن عادت "النشالة" إلى قواعدها سالمة، إن صح التعبير، لتغادر السيدتان ومعهما الطفلة المطعم قبل أن يأتي لهما النادل بقائمة الطعام، مما يعني أن العملية تمت بسرعة قياسية.

الجدير بالذكر أن هذا التسجيل يضاف إلى تسجيلات فيديو سابقة تظهر استغلال بالغين لأطفال للقيام بأعمال مخالفة للقانون، كفيديو رصد عملية سطو ناعم لسرقة نقود من محل تجاري في إحدى المدن العربية، وذلك على يد طفل وتحت إشراف سيدة يؤكد من رفع التسجيل أنها من أفراد عائلته.

 

المصد: RT + "يوتيوب"