رسمياً .. كاكا يعود إلى ميلان

الرياضة

رسمياً .. كاكا يعود إلى ميلان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626070/

أعلن فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، يوم الاثنين 2 سبتمبر/أيلول عودة لاعبه السابق ريكاردو كاكا إلى صفوفه قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، لمدة موسمين مقابل 5 ملايين يورو سنوياً.

أعلن فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، يوم الاثنين 2 سبتمبر/أيلول عودة لاعبه السابق ريكاردو كاكا إلى صفوفه قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، لمدة موسمين مقابل 5 ملايين يورو سنوياً.

وجاء في بيان للميلان: "أكمل أدريانو غالياني ونادي الميلان الصفقة الكبرى لعودة ريكاردو كاكا بعد منتصف الليل، وسيرتبط كاكا بالميلان في العامين المقبلين، أي حتى 30 يونيو/حزيران من عام 2015".

وكان المدير التنفيذي للفريق الإيطالي أدريانو غالياني قد وصل يوم الأحد 1 سبتمبر/أيلول، إلى مدريد لإتمام صفقة كاكا مع ريال مدريد.

واضطر كاكا للموافقة على خفض راتبه الذي كان يحصل عليه في صفوف ريال مدريد من نحو 10 ملايين يورو إلى النصف تقريباً، لكي يلعب بشكل متواصل إذا ما أراد المشاركة في صفوف منتخب السيليساو في المونديال الذي يستضيفه العام المقبل 2014، وذلك بعدما جلس على دكة البدلاء معظم الأوقات خلال الموسمين الماضيين.

يذكر أن كاكا كان قد حصل على الكرة الذهبية في عام 2007 التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول والاتحاد الدولي الـ (فيفا) لأفضل لاعب في العالم، في صفوف الروسونيري الذي قاده إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري المحلي وغيرها من البطولات قبل أن ينتقل إلى صفوف ريال مدريد في عام 2009.

وفي سياق متصل، اقترب أرسنال الإنكليزي من ضم صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل (24 عاماً) مقابل 45 مليون يورو. 

المصدر: وكالات.