دي كابريو يؤدي دور راسبوتين

أخبار العالم

دي كابريو يؤدي دور راسبوتين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617986/

يؤدي الممثل الأمريكي المعروف ليوناردو دي كابريو دور الراهب غريغوري راسبوتين المقرب من أسرة القيصر الروسي نيقولاي الثاني في فيلم جديد كتب السيناريو له جايسون هول مؤلف سيناريو فيلم "القناص الأمريكي" .

يؤدي الممثل الأمريكي المعروف ليوناردو دي كابريو دور الراهب غريغوري راسبوتين الشخصية الاسطورية المقربة من أسرة القيصر الروسي نيقولاي الثاني في فيلم جديد كتب السيناريو له جايسون هول مؤلف سيناريو فيلم "القناص الأمريكي" .

ويروي الفيلم قصة صعود نجم راسبوتين وتأثيره في الأسرة القيصرية وتدبير الكونت يوسوبوف ونائب مجلس الدوما بوريشكيفيتش والأمير المعظم دميتري بافلوفيتش وكذلك عنصر الاستخبارات البريطانية اوسفالد (وهذا أمر لم يثبت وثائقيا) لاغتياله. ويظهر الفيلم الجديد شخصية راسبوتين المعقدة والذي فقد في طفولته  شقيقه المحبوب، وهذا الأمر بالذات -لفت اهتمام دي كابريو. وسيتم إخراج الفيلم  في استوديو        "Warner Bros" .

لقد أخرج الكثير من الأفلام السينمائية وحتى افلام الكارتون ومنها فيلم "أناستاسيا"  في استديو والت ديزني حول راسبوتين ودوره المتناقض في البلاط القيصري. وأخرج عام 2011 فيلم "راسبوتين" الفرنسي -الروسي الذي لعب جيرار ديبارديه دورا رئيسيا فيه. أما السينما الروسية فشهدت في ثمانينات القرن الماضي فيلم "سكرة الموت" عن راسبوتين من إخراج أيليم كليموف وأدى الممثل الروسي المعروف أليكسي بيترينكو الدور الرئيسي فيه.

ولم يذكر دي كابريو موعد إخراج الفيلم الجديد ، علما أنه أعلن في يناير/كانون الثاني الماضي عن رغبته في الراحة بعد تمثيله في  3 أفلام على التوالي، بما فيها فيلم من إخراج كفينتين تارانتينو.

المصدر: وكالات روسية