"الجيش السوري الالكتروني" يتعاون مع "انونيموس" في اختراق مواقع حكومية تركية

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617521/

أعلنت مجموعة "أنونيموس" من خلال حسابها على "تويتر" عن تمكنها من الاستحواذ على بيانات المستخدمين المسجلين في بعض المواقع الحكومية التركية، بما في ذلك عناوين البريد الالكتروني وكلمات المرور.

 أعلنت مجموعة "أنونيموس" من خلال حسابها على "تويتر" عن تمكنها من الاستحواذ على بيانات المستخدمين المسجلين في بعض المواقع الحكومية، بما في ذلك عناوين البريد الالكتروني وكلمات المرور.

وبحسب قناة "ان تي في" التركية فإن الهجمة الالكترونية نفذتها مجموعة "انونيموس" بالتعاون مع "الجيش السوري الالكتروني". وذلك رغم أن معلومات سابقة أفادت بوجود هجمات متبادلة بين المجموعتين. وكذلك نشرت خبر الاختراق مجموعة قراصنة أتراك تدعى "ريد هاك". ولم تنشر حتى الآن أية بيانات مسربة من المواقع الحكومية. وقالت مجموعة "أنونيموس" أنها لا تنوي نشر البيانات، ولكن إن لزم الأمر فقد يتم نشر حساب واحد فقط مع كلمة المرور كدليل على مصداقية الخبر. أما مجموعة "ريد هاك" فقد أعلنت أنها ستنشر بيانات لحسابات شخصية تابعة لقاعدة بيانات وزارة الداخلية وذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

ويشار إلى أن مجموعة "أنونيموس" اخترقت خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة مواقع حكومية من ضمنها موقع وزارة الداخلية التركية وموقع رئيس الوزراء وموقع الرئيس التركي.

المصدر: وكالة "ايتار – تاس" + "روسيا اليوم"