مزاد علني يطرح "علكة" فيرغسون الأخيرة للبيع

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/616121/

عرض موقع " إيباي " الإلكتروني المتخصص فى بيع وشراء السلع عبر الإنترنت، إعلاناً فريداً من نوعه لبيع "علكة" الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون المدرب السابق لفريق مانشستر يونايتد لكرة القدم.

عرض موقع " إيباي " الإلكتروني المتخصص فى بيع وشراء السلع عبر الإنترنت، إعلاناً فريداً من نوعه لبيع "علكة" الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون المدرب السابق لفريق مانشستر يونايتد لكرة القدم.

وتعود ملكية الـ"علكة" لأحد مشجعي نادي ويست بروميتش الإنجليزي، الذي حصل عليها بعدما قام فيرغسون بإلقائها مع نهاية مباراة فريقه أمام مضيفه بروميتش التي انتهت بالتعادل الإيجابي بخمسة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جرت يوم الأحد الماضي في المرحلة الأخيرة من البريميرليغ.

واشتهر فيرغسون الذي أشرف على تدريب فريق الشياطين لمدة 26 عاما قاده فيها  لخوض 1500 مباراة، بمضغه الدائم للـ"علكة" طوال مباريات الفريق، حيث بات محط أسئلة الجماهير عن سر هذه العادة الغريبة التي اشتهر بها المدرب الأسكتلندي.

ويدعي الموقع بأن 29 شخصاً دخلوا المزاد حتى الأن للحصول على أخر "علكة" مضغها فيرغسون في قيادة المانيو، وارتفع سعرها من 1.2 جنيه استرليني ليصل لـ800 جنيه.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا
أول كسوف كلي للشمس منذ 99 عاما!