سواريز وليفربول يوافقان على الإيقاف 10 مباريات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614083/

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم يوم الجمعة 26 أبريل/ نيسان، أنه لن يستأنف قرار الاتحاد الكروي بإيقاف مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز 10 مباريات ، بسبب واقعة "عضته" الشهيرة للصربي برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي خلال مباراة فريقيهما في منافسات البريميرليغ التي انتهت بنتيجة (2-2) الأحد الماضي.

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم يوم الجمعة 26 أبريل/ نيسان، أنه لن يستأنف قرار الاتحاد الكروي بإيقاف مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز 10 مباريات ، بسبب واقعة "عضته" الشهيرة للصربي برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي خلال مباراة فريقيهما في منافسات البريميرليغ التي انتهت بنتيجة  (2-2) الأحد الماضي.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد منح مهاجم الفريق الأحمر مهلة يومين لاتخاذ قرار فيما إذ كان سيقدم طعنا على العقوبة التي فُرضت عليه.

وبذلك سيغيب سواريز عن صفوف ليفربول في المباريات الأربع المتبقية للفريق في منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسيستكمل عقوبته بالحرمان من المشاركة في المباريات الـ6 المتبقية في الموسم المقبل.

وذكرت الصحف الإنجليزية أن الهداف الأوروغوياني قرر عدم استئناف العقوبة بعد التشاور مع محاميه ومسؤولين من النادي، وذلك بعدما وصله خطاب من الاتحاد يتضمن أسباب القرار تفصيلا.

دوري أبطال اوروبا