أبل ضد سامسونغ.. ما هي الاجهزة الاكثر شهرة؟

العلوم والتكنولوجيا

أبل ضد سامسونغ.. ما هي الاجهزة الاكثر شهرة؟
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611618/

حسب اقوال محللين من "IDC" فان شركة أبل في الربع الرابع من عام 2012 استطاعت ان تقلص الفارق بينها وبين شركة سامسونغ في كمية الاجهزة المباعة مثل الحواسب و الحواسب اللوحية والهواتف الذكية.

حسب اقوال محللين من IDC "International Data Corporation" فان شركة أبل في الربع الرابع من عام 2012 استطاعت  ان تقلص الفارق بينها وبين شركة سامسونغ في كمية الاجهزة المباعة مثل الحواسب و الحواسب اللوحية والهواتف الذكية.

الاحصائيات المقدمة من "IDC" تؤكد بان شركة أبل تنشر الارقام الرسمية عن كمية الاجهزة المباعة بشكل دائم  على العكس من شركة سامسونغ حيث واجهت "IDC" صعوبات للحصول على الارقام الرسمية لكمية مبيعاتها من هذه الاجهزة.

 

 

لقد حققت شركة أبل قفزة كبيرة في الربع الرابع من العام الماضي بزيادة حصتها في سوق الحواسب بنسبة 20.3% ، اما حصة سامسونغ فبلغت 21.4%. هذه القفزة جاءت نتيجة ارتفاع حجم مبيعات شركة أبل لهاتفها الذكي "IPHONE 5" والحاسب اللوحي "IPAD mini" . وحسب توقعات المحللين في النصف الاول من عام 2013 فان الهاتف الذكي الجديد "Galaxy s 4" سيزيد من نفوذ شركة سامسونغ في السوق، ولكن لا احد يعلم ما هي الاجهزة الجديدة التي سوف تطرحها في الاسواق شركة أبل.

واذا قارنا حجم الارباح من مبيعات الحواسب والحواسب واللوحية والهواتف الذكية فنجد هنا زيادة لدى شركة أبل بنسبة 30.7%  مقابل 20.4% لدى سامسونغ.

أفلام وثائقية