Stories
-
العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
RT STORIES
الأمن الروسي.. مقتل عسكري بتفجير استهدفه في القرم واعتقال منفذة الاعتداء
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
موسكو: مستعدون لتسليم 273 أسيرا لأوكرانيا
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدة جديدة شرق أوكرانيا
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
القرم.. مقتل 5 أشخاص بينهم خبراء متفجرات بانفجار ذخيرة أوكرانية
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
كييف: تراجع حاد في صادرات الحبوب الأوكرانية على خلفية الحصار البحري الروسي
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
زيلينسكي.. لن ننجو من الشتاء إن لم نحصل على إمدادات جديدة
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الدفاع الروسية تعلن استهداف مواقع عسكرية أوكرانية والبنية التحتية لموانئ تخدم قوات كييف
#اسأل_أكثر #Question_More
العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
-
رياضة
RT STORIES
ميسي يعود إلى الملاعب بعد وفاة والده
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
كورنيف يحرز فضية بطولة أوروبا ويحطم الرقم القياسي الروسي
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
بطل إنجلترا السابق معروض للبيع
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
ميسي يشكك في مواصلة مسيرته الكروية
#اسأل_أكثر #Question_More
رياضة
-
حرب الخليج
RT STORIES
إيران: مضيق هرمز سيبقى مغلقا حتى تحقيق كافة شروطنا
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
تهريب ترامب من تركيا: مسؤولون يكشفون تفاصيل
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
ترامب: نسيطر بشكل كامل على مضيق هرمز وإيران لم تعد "المتنمر" في الشرق الأوسط.. الحمد لله
#اسأل_أكثر #Question_More
حرب الخليج
-
فيديوهات
RT STORIES
كسوف شمسي يغطي أنحاء مختلفة من العالم ويغرق أوروبا في الظلام
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
لقطات جديدة لطائرة تركية من طراز "إف-16" تحطمت شمال غربي البلاد
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
مشاهد مروعة لاصطدام سيارة فاخرة بالمشاة في يكاتيرينبورغ الروسية
#اسأل_أكثر #Question_More
فيديوهات
دراسة: الافراط في تناول الملح يفتك بأرواح الملايين
يؤكد باحثون أمريكيون ان عدد ضحايا تناول الملح في العالم بلغ 2,3 مليون شخص في غضون سنة واحدة فقط هي 2010.
يؤكد باحثون أمريكيون ان عدد ضحايا تناول الملح في العالم بلغ 2,3 مليون شخص في غضون سنة واحدة فقط هي 2010، كما أفاد موقع "الرياض".
وبحسب البروفيسور المشرف على الدراسة داريوش موزافاريان من كلية الطب في جامعة "هارفارد" فإن العلماء قاموا بدراسة تحليلية لـ 247 مسحاً يتعلق باستهلاك الراشدين كلوريد الصوديوم (ملح الطعام) في الفترة ما بين 1990 و2010، في سياق دراسة دولية بشأن "عبء الأمراض".
كما أجرى العلماء تحليلاً لـ 107 دراسة، اهتمت برصد تأثير الصوديوم على ضغط الدم ومدة علاقته بالإصابة بأمراض القلب، ما تمت مقارنة المعطيات الناتجة عن الدراسة مع استهلاك ما لا يتجاوز 1000 مليغرام من الصوديوم يومياً، وهي الكمية الأكثر ملاءمة لتناولها خلال 24 ساعة.
وبناءً على نتائج هذه الدراسة التحليلية ينصح العلماء بضرورة الحد من استهلاك الصوديوم، لما يشكله من خطورة على صحة القلب.
وتشير الأرقام الواردة في الدراسة والتي نشرتها دورية تصدرها الرابطة الامريكية حول علم الأوبئة الى ان أوكرانيا تحتل المركز الأول في عدد الوفيات لكل مليون راشد جراء استهلاك الصوديوم، تليها روسيا في المرتبة الثانية، فيما حلت مصر ثالثة في هذه القائمة.
التعليقات