موقع: الرئيس الكوري الشمالي رُزق بطفلة ويفضل موسيقى الديسكو

متفرقات

موقع: الرئيس الكوري الشمالي رُزق بطفلة ويفضل موسيقى الديسكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610769/

كشف لاعب كرة السلة الأمريكي دينيس رودمان عن أن رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون رُزق بطفلة، وأنه من عشاق موسيقى الديسكو التي كانت منتشرة في ثمانينات القرن الماضي.

أدلى لاعب كرة السلة الأمريكي دينيس رودمان بحديث لصحيفة "صن" البريطانية كشف فيه عن أن رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون رُزق بطفلة، وأنه من عشاق موسيقى الديسكو التي كانت منتشرة في ثمانينات القرن الماضي، كما أفاد موقع "إيتار-تاس".

وكان رودمان قد زار كوريا الشمالية حيث التقى رئيسها والتقط معه مجموعة من الصور التي نشرتها الصحيفة.

وأضاف انه أثناء وجوده في بيونغ يانغ التقى بسيدة البلاد الأولى ري سول جو، وانها كانت تتحدث باستمرار عن "ابنتهما الصغيرة الرائعة".

وعن هوايات الرئيس الكوري الشمالي وزوجته أكد دينيس رودمان أن كيم جونغ أون يفضل الاستماع الى الموسيقى العصرية، وأنه استمع وإياه الى أغاني مايكل جاكسون وفرقة "بي جيز" البريطانية فيما أشار الى ان ري سول جو تفضل منتجات شركة "كريستيان ديور".

وقال رودمان إنه تلقى دعوة لزيارة كوريا الشمالية مجددأً في شهر أغسطس/آب القادم، لمدة 6 أيام، مشيرأً الى انه سيلبي الدعوة حتما.  

يُذكر ان وسائل إعلام تناقلت مطلع الشهر الجاري، خبرا حول طفل رزق به الزعيم الكوري الشمالي، دون الكشف عن جنس المولود.

وأشارت "صن" إلى أن كيم جونغ أون اقترن بري سول جو في عام 2009، وأنهما رزقا بطفلين، إلا ان بيونغ يانغ لم تؤكد هذه الأخبار أبداً.