فيديو .. دبابة تنطلق في شارع عام بين السيارات

أخبار روسيا

فيديو .. دبابة تنطلق في شارع عام بين السيارات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606335/

انتشر تسجيل فيديو في الانترنت تظهر فيه دبابة وهي تنطلق في شارع عام بسرعة عالية على بعد أمتار قليلة من سيارة ،ورصد الحادث بواسطة كاميرا مثبتة فيها.

انتشر تسجيل فيديو في الانترنت تظهر فيه دبابة وهي تنطلق في شارع عام بسرعة عالية على بعد أمتار قليلة من سيارة ،ورصد الحادث بواسطة كاميرا مثبتة فيها. وجرى  ذلك بالقرب من مدينة نيجني تاغيل في مقاطعة سفيردلوفسك.

وقد عبرت الدبابة الشارع بدون سابق إنذار أو وجود لافتات تشير الى ان دبابة "ستعبر من هنا"، وشقت طريقها بين السيارات خلال عدة ثواني ، ثم اختفت فجأة كما ظهرت، دون ان تُخلف وراءها سوى الثلج الذي نثرته على جانبي الطريق.

ويبدو ان سائق الدبابة كان على ثقة تامة بقدرته على أن يقطع الشارع المخصص للسيارات المدنية، وان يمضي في طريقه دون ان يُلحق أذىً بأحد. ولاحظ سائق السيارة حيث ثبتت الكاميرا اقتراب الدبابة فخفف السرعة.

وذكرت مواقع إلكترونية روسية ان قاعدة عسكرية توجد بالقرب من الموقع الذي رُصدت فيه الدبابة ، وان الموضع مخصص لعبور الدبابات. وتم على بعد أمتار من هذا الموقع وضع إشارات مرورية تحذر السيارات المدنية من اقتراب دبابة على وشك العبور في المكان.

من جانبها أعلنت دائرة المرور انه لم يكن مسموحاً للدبابة ان تعبر الشارع. ووجب على سائقها التوقف لكي يسمح بمرور السيارات أولا قبل ان يعبر الشارع. ولفتت وسائل إعلام محلية الأنظار الى ان عدم وقوع حادث على الشارع العام "معجزة حقيقية"، فيما أشارت الى انه ليس من الصعب التنبؤ بما يسفر عنه اصطدام الدبابة بسيارة عادية.

هذا وقد فتحت الجهات المختصة تحقيقا بالواقعة.

 المصدر: موقع "ديلفي"