بالفيديو .. سفينة عسكرية تكاد تقتحم شاطئ يعج بالمصطافين

متفرقات

بالفيديو .. سفينة عسكرية تكاد تقتحم شاطئ يعج بالمصطافين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624908/

فوجئ مصطافون بسفينة برمائية حربية تقترب من الشاطئ حيث كانوا يستجمون، دون سابق إنذار، لتتوقف في اللحظة الأخيرة أمام حشد من الناس سلطوا أنظارهم على السفينة بانتظار نهاية الموقف.

قد يفاجأ مستجمون على أحد الشواطئ بحيتان تباغتهم أو قد يلتقط أحدهم صورة لطائرة تسقط في مياه البحر، لكن ما حدث في بلدة ميتشنيكوفو الواقعة بمقاطعة كالينينغراد الروسية المطلة على بحر البلطيق أمر لا سابقة له.

فقد فوجئ مصطافون بسفينة برمائية حربية تقترب من الشاطئ، وبدون تحذير أو إنذار، لتتوقف في اللحظة الأخيرة قبل خروجها من الماء إلى رمال الشاطئ حيث احتشد الناس وسلطوا أنظارهم على السفينة الحربية، التي اتضح أنها تشارك في مناورات عسكرية، بانتظار نهاية الموقف.

وقد التقط أحد الحضور هذا المشهد الاستثنائي، الذي تبدو فيه السفينة التي يتطاير الماء على جانبيها وكأنها وحش كاسر يهم بالانقضاض على فريسته يطلق شرارات الغضب، لكنه عدل عن قراره في آخر لحظة رأفة بها.

جدير بالذكرأن هذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها قطع عسكرية مشاركة في مناورات عسكرية المدنيين، إذ سبق أن عبرت دبابة شارعا عموميا وصورتها كاميرا المراقبة المثبتة بسيارة مرّت الدبابة أمامها.