إنتر ميلان يتعثر في معقله أمام تورينو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606233/

سقط فريق إنترميلان في فخ التعادل في عقر داره أمام فريق تورينو بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 27 يناير/كانون الثاني، على ملعب "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو في مدينة ميلانو، في ختام منافسات المرحلة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

سقط فريق إنترميلان في فخ التعادل بعقر داره أمام فريق تورينو بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 27 يناير/كانون الثاني، على ملعب "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو في مدينة ميلانو، في ختام منافسات المرحلة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وضع الروماني كريستيان كيفو الإنتر في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الخامسة بتسديدة من ضربة حرة مباشرة. ورد تورينو الصاع صاعين بتسجيله هدفين متتاليين حملا توقيع مهاجمه ريكاردو ميتشيورني في الدقيقتين الـ (23 و 52)، ولكن الأرجنتيني إستيبان كامبياسو أنقذ النيرازوري من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل له في الدقيقة الـ 67 من عمر المباراة.

واكتفى إنتر ميلان بعد هذه النتيجة، بنقطة يتيمة أضافها الى رصيده الذي وصل الى 40 نقطة، وبقي في المركز الرابع، كما بقي تورينو في مركزه الثاني عشر برصيد 27 نقطة.