سامسونغ سجلت مبيع 100 مليون هاتف غلاكسي إس

العلوم والتكنولوجيا

سامسونغ سجلت مبيع 100 مليون هاتف غلاكسي إس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/605079/

حسب المعطيات التي نشرتها شركة سامسونغ فإن مبيعات الهواتف من نوع غالاكسي إس زادت عن 100 مليون هاتف ذكي وهذا الرقم تم تسجيله خلال عامين ونصف العام.

حسب المعطيات التي نشرتها شركة سامسونغ فإن مبيعات الهواتف من نوع غالاكسي إس زادت عن 100 مليون هاتف ذكي وهذا الرقم تم تسجيله خلال عامين ونصف العام، ولكن الخبراء يعزون النجاح الحقيقي للهواتف الذكية الأولى غالاكسي إس التي أطلقت عام 2010 وسمحت لسامسونغ بدخول عالم الهواتف الذكية من اوسع أبوابه وحتى منافسة أكبر الشركات في هذا المجال آبل.

طلبيات هواتف غالاكسي إس 3 وصلت إلى 40 مليون هاتف خلال 7 أشهر، وقد بيع نفس العدد من هواتف غالاكسي إس 2 خلال 20 شهراً، أما هواتف غالاكسي إس الأولى فقد سجلت مبيع 24 مليون هاتف، وهذا يعني وسطياً أن شركة سامسونغ تبيع يومياً حوالي 190 ألف هاتف ذكي من عائلة غالاكسي إس.

  وعلى الرغم من النجاح الكبير لسامسونغ وتفوقها على آبل في عدد المبيعات إلا أن العملاق الأمريكي مازال يتمتع بالريادة في امتلاكه لأكثر الهواتف الذكية شعبية حيث تشير تقارير نهاية العام المالي الماضي إلى أن آبل تبيع 342 ألف هاتف شهرياً من مختلف الإصدارات، وأن عدد مبيعات هواتف آي فون منذ ظهورها من 5 أعوام زادت عن 270 مليون هاتف الخريف الماضي.

في عام 2013 تخطط سامسونغ لإطلاق نصف مليار هاتف 75% منها من الهواتف الذكية، حتى أن الخبراء يرون أن سامسونغ تمكنت خلال العام 2012 من الاستيلاء على عرش نوكيا كأكبر مصنع للهواتف المحمولة في العالم.

أفلام وثائقية