ريال مدريد يظهر على حقيقته في غياب رونالدو

الرياضة

ريال مدريد يظهر على حقيقته في غياب رونالدو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604848/

سقط فريق ريال مدريد في كمين ضيفه أوساسونا بتعادله معه من دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 12 يناير/كانون الثاني، على ملعب "رينو دي نافارا"، وذلك في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من الليغا الاسبانية بكرة القدم.

سقط فريق فريق ريال مدريد في كمين ضيفه أوساسونا بتعادله معه من دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 12 يناير/كانون الثاني، على ملعب "رينو دي نافارا"، وذلك في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من الليغا الاسبانية بكرة القدم.

وقد فشل الهجوم الملكي في الوصول الى شباك خصمه على مدار الشوطين في غياب نجمه البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف، كما عانى دفاع الريال الأمرين في غياب البرتغالي الآخر بيبي والدولي سيرخيو راموس.

وأكمل الريال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 76 بعد طرد لاعبه البرازيلي ريكاردو كاكا لتلقيه الإنذار الثاني.

وكانت صحيفة "آس" قد ذكرت بأن نسبة انتصارات الفريق الملكي تنخفض من 75 في المائة الى نسبة 65 في ظل غياب رونالدو.

كما أشارت الصحيفة الى أن نسبة التهديف تنخفض الى النصف في غياب رونالدو، ونسبة خسائره ترتفع الى أكثر من 16 في المائة.

وعكست "آس" بأرقامها الدور الكبير الذي يلعبه رونالدو في فريق ريال مدريد، وبالتالي السؤال الذي يطرح نفسه هو ماذا سيفعل الفريق الملكي فيما إذا رحل البرتغالي عنه؟!.

واكتفى ريال مدريد بنقطة يتيمة بعد هذا التعادل، أضافها الى رصيده الذي وصل الى 37 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف جاره اتلتيكو الذي يستضيف ريال سرقسطة يوم الأحد.

كما حصل أوساسونا على نقطة ايضاً، ورفع رصيده بذلك الى 15 نقطة، ويحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير، بفارق الأهداف أمام فريق ديبورتيفو لاكورونا متذيل الترتيب، الذي يلعب في ضيافة ريال سوسيداد يوم الاحد ايضاً.