" />بدر يسخر من بكار ويصفه بالرويبضة - RT Arabic

بدر يسخر من بكار ويصفه بالرويبضة

متفرقات

بدر يسخر من بكار ويصفه بالرويبضة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604746/

سخر الداعية الإسلامي عبد الله بدر من المتحدث باسم حزب "النور" نادر بكار ووصفه بالجاهل، كما قال انه ممن اشار لهم النبي محمد (ص) بالرويبضة في حديث شريف. جاء ذلك في تسجيل فيديو نشره موقع "صدى البلد".

اعتبر الداعية الإسلامي عبد الله بدر ان الساحة الإعلامية تكتظ بالدعاة والمشايخ الذين يتم الترويج لهم على ان أحدهم أسس جبهة سلفية هنا وآخر متحدث رسمي باسم جماعة هناك، وان جهات تغدق على هؤلاء الدعاة بألقاب توصفهم بالمرموقين وغيرها من المسميات، علماً انه بالاستماع اليهم "تدرك انهم أجهل خلق الله". جاء ذلك في تسجيل فيديو منتشر على صفحات التواصل الاجتماعي الإلكترونية والمواقع الإخبارية، بما في ذلك موقع "صدى البلد".

وشدد بدر على ان هؤلاء الدعاة لا يفقهون شيئاً بالتفسير أو الحديث، "لا بل يتهموننا نحن بالجهل". وخص الشيخ بالذكر المتحدث الرسمي باسم حزب "النور" السلفي نادر بكار، واصفاً إياه بالجاهل. وأضاف ان بكار الذي كان طفلاً يركض وراء سيارات الرش في الشوارع يقول اننا جهلاء حينما "كنا نحن نقول علما .. علماً انه أجهل خلق الله".

وقال أيضاً ان أكثر شئ يمكن لبكار القيام به هو ان يبارك لعلماني في حفل يشارك فيه رقاصين وراقصات كما جاء على لسان بدر، أو ان يعتذر للفنانين والفنانات أو ان يظهر في برنامج مع الإعلامية هالة سرحان. ويسترسل الشيخ قائلاً ان نادر بكار أقنع نفسه بأنه "عالم ومتحدث رسمي على الرغم من انه ابن الأمس".

واستشهد بدر بما قاله الداعية وجدي غنيم عن بكار حين قال انه "طفل يسخرون منه"، وانه يصدر بيانات علماً انه "قمة من قمم الجهل". وتوجه عبد الله بدر الى بكار متسائلاً: "ماذا تفهم ومن أنت وماذا درست ؟"، مستنكراً "تهجم" بكار على من وصفهم بأهل العلم، مصنفاً من يفهم ومن لا يفهم. وينتهي تسجيل الفيديو بوصف بكار وآخرين بالرويبضة الذين ذكرهم الرسول محمد (ص) في حديث نبوي شريف.

مظاهرات في فلسطين ضد قرار ترامب