بعد تأكيدها بتلقي رسائل حب منه على هاتفها .. محمد عبده ينفي تقدمه للزواج من مريم حسين

متفرقات

بعد تأكيدها بتلقي رسائل حب منه على هاتفها .. محمد عبده ينفي تقدمه للزواج من مريم حسين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604425/

نفى المطرب السعودي محمد عبده معرفته بالممثلة الإماراتية الشابة مريم حسين، التي أعلنت مؤخراً انها رفضت طلبه للزواج منها، بواسطة رسائل نصية قصيرة على هاتفها الجوال، مشيراً الى نه لم يسبق له ان سمع بممثلة تحمل هذا الاسم كي يُعجب بها.

نفى المطرب السعودي محمد عبده معرفته بالممثلة الإماراتية الشابة مريم حسين، التي أعلنت مؤخراً انها رفضت طلبه للزواج منها، بواسطة رسائل نصية قصيرة على هاتفها الجوال، مشيراً الى نه لم يسبق له ان سمع بممثلة تحمل هذا الاسم كي يُعجب بها، كما ذكر موقع "العربية نت".

ويضيف فنان العرب:"تفاجأت بالخبر وبالاسم، حيث انه لم يسبق لي ان عرفت ممثلة باسم مريم حسين، ولا تربطني بها أي علاقة على الإطلاق". وشدد محمد عبده بأنه "لا صحة لما ذكرته حول طلبي الزواج منها، أو إرسال رسائل على هاتفها تعبيراً عن إعجابي بها، أو رغبتي في الزواج منها، ولم أتقدم لها حتى ترفضني".

وكانت الفنانة العراقية الأصل مريم حسين قد كشفت قبل أيام انها رفضت الاقتران بمحمد عبده معلنة انها وافقت على خطبتها من ملياردير قطري أهداها طائرة خاصة كمهر، وخاتماً من الألماس الحر بقيمة 120 ألف دولار، كشبكة العرس.

وأكدت حسين انها للمرة الأولى تصرح بهذا الأمر قائلة ان "فنان العرب أرسل لي رسائل على جوالي يعبر فيها عن حبه لي، وكذلك رغبته في الزواج مني، إلا أنني رفضته رغم إصراره على ذلك".

 وأضافت انها من أشد المعجبين بفن محمد عبده وأدائه الفني، لكنها فضلت ان تحتفظ بهذا الإعجاب الفني ولا تفسده بالزواج، خاصة انه "فنان كبير لا يختلف اثنان على أنه هامة فنية كبيرة، ليس في المملكة العربية السعودية فحسب، وإنما في الوطن العربي أجمع". وأشارت الى انها مازالت تحتفظ برسائله على جوالها حتى الآن، وانها لا تندم على رفض محمد عبده كزوج لها.